احتفلت حضانة النورس التابعة لجمعية النساء العكيات "فرقة الأزهار" المربيات فايزه مصري وعائشة شامي بحفلة خاصة ومميزة لست الحبايب. بدأت المربيات بكلمة خاصة للأم: "في لحظة تشعري انك شخص ما في هذا العالم بينما هناك شخص يشعر بأنك العالم بأسره، أنت يا ماما ملاك من الجنة اليك يا امي في 21 آذار سأغني". وأتحفت الحضور المربية عائشة شامي بصوتها العذب وأغنية ست الحبايب، كما غنى الأطفال للأمهات "كل الدنيا عم بتغني وعم بتقول اليوم عيدك دقوا الطبول" كما قامت المربيات بتدريب الأطفال على عدة فقرات، رقصة ابو علي ورقصات مع المناديل وأزهار الربيع. واقيمت المسابقات بمشاركة الأمهات والبراشوت، وقامت كل ام مع طفلها بوضع شمعة متمنية أمنية خاصة واضاءة الشموع متمنين للجميع عيدا سعيدا. وفي نهاية الاحتفال شكرت المربيات الامهات على مشاركتهن كما شكرن عضوات الجمعية على مشاركتهن بجميع برامج الحضانة. احمد عبد العزيز مرفق صور nawras

احتفلت حضانة النورس التابعة لجمعية النساء العكيات "فرقة الأزهار" المربيات فايزه مصري وعائشة شامي بحفلة خاصة ومميزة لست الحبايب. بدأت المربيات بكلمة خاصة للأم: "في لحظة تشعري انك شخص ما في هذا العالم بينما هناك شخص يشعر بأنك العالم بأسره، أنت يا ماما ملاك من الجنة اليك يا امي في 21 آذار سأغني".
وأتحفت الحضور المربية عائشة شامي بصوتها العذب وأغنية ست الحبايب، كما غنى الأطفال للأمهات "كل الدنيا عم بتغني وعم بتقول اليوم عيدك دقوا الطبول" كما قامت المربيات بتدريب الأطفال على عدة فقرات، رقصة ابو علي ورقصات مع المناديل وأزهار الربيع. واقيمت المسابقات بمشاركة الأمهات والبراشوت، وقامت كل ام مع طفلها بوضع شمعة متمنية أمنية خاصة واضاءة الشموع متمنين للجميع عيدا سعيدا. وفي نهاية الاحتفال شكرت المربيات الامهات على مشاركتهن كما شكرن عضوات الجمعية على مشاركتهن بجميع برامج الحضانة.









































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.