اولاً نرحب بك عملًا بتقاليدنا العربية الاصيلة، دون أن نربط زيارتك بأي موضوع وبالرغم من اننا ووفقًا لما هو معروف من خلال وساءل الاعلام، لم تأت بمبادرة عملية تقضي بإنهاء الاحتلال وبربط هذا الموضوع بجدول عملي صادق، خاصة وانك كنت قد صرحت سابقًا بانك ستعمل على اقامة دولة فلسطينية حتى نهاية ولايتك الأولى ولم تف بوعدك؟!!، لا بل ساعدت الاحتلال على فرض امر الواقع بعدم منعك من استمرار اقامة المستوطنات في الاراضي العربية المحتلة. سيدي الرئيس الموضوع كما هو واضح، المحتلون الصهاينة يلعبون بالإدارة الامريكية يدفعونها لتحقيق اهدافهم، هذا ما حدث مع العراق فبالرغم من خلو العراق من اسلحة الدمار الشامل ومعرفة الولايات المتحدة ذلك، دفعت اسرائيل الولايات المتحدة لشن هجوم نازي على العراق واستعملت الولايات المتحدة الاسلحة الفتاكة المحرمة دوليا والتي لها انعكاساتها السلبية على صحة المواليد حتى اليوم، الاطفال هناك يولدون مرضى بالسرطان والتشويهات المختلفة، وبالرغم من ذلك الرئيس الامريكي الذي سبك "بوش" لم يقدم إلى المحكمة ولم يقدم ضده حتى لائحة اتهام؟!! سيدي الرئيس.. لقد زعم "بوش" زورًا وبهتانًا بان الله كلمه وقال له: اذهب وأقم دولة فلسطينية؟!!! حاشا الله أن يكلم المجرمين، وبالطبع كان ذلك بهدف تضليل شعب وبهدف امتصاص النقمة لإيهام شعبنا العربي بان الإدارة الامريكية صادقة في هدفها إقامة دولة فلسطينية... سيدي الرئيس، لعلك تدرك بان اسرائيل قائمة على العدوان وهي امينة لمنظريها وخاصة " هرتسل " الذي قال: من مقومات استمرار تكتل الشعب اليهودي هو خلق عدو مشترك. ومن هنا هم يتهربون من السلام الذي له مستحقاته، وقد صرح يتسحاق شمير رئيس وزراء سابق : أن الحدود الحالية تكفي الجيل الحاضر والجيل القادم بحاجة إلى حدود جديدة بمعنى أنهم لا يريدون أن ينسحبوا وإنما يريدون احتلالًا جديدًا . واليوم تحاول اسرائيل دفع الولايات المتحدة إلى شن هجوم على ايران بسبب مفاعلها الذري السلمي،؟!! سيدي الرئيس أقول لك أن لا صديق للصهاينة غير مصالحهم فكاتب هذه السطور ينتمي إلى الطائفة العربية الفلسطينية الدرزية التي فرض عليه التجنيد الالزامي وماذا كانت النتيجة؟ لقد سلبت لنا الحكومات الإسرائيلية اراضينا وبعد ايام معدودة في ( 3-23 سيقام يوم الارض الدرزي الذي كنت افضل ان يقام في ال30 من هذا الشهر مع بناء شعبنا لنرمي بثقلنا معًا كي نفرض على السلطات ارادتنا. كما منعت عنا الكهرباء.. إن اقنان الدجاج يا خلق الله موصولة بالكهرباء.. مستوطناتهم المقامة بشكل غير شرعي في الاراضي العربي المحتلة موصولة بالكهرباء وبالأمس حرقت عائلة كاملة في عسفيا بسبب استعمال المولد الكهربائي الخاص، سيدي الرئيس أمل أن تعمل بشكل جدي على احقاق الحق لأصحابه وان لا تلعب بك حكومة اسرائيل "بيغ بونغ" وان لا تكون مجرد دمية بيدها.

اولاً نرحب بك عملًا بتقاليدنا العربية الاصيلة، دون أن نربط زيارتك بأي موضوع وبالرغم من اننا ووفقًا  لما هو معروف من خلال وساءل الاعلام، لم تأت بمبادرة عملية تقضي بإنهاء الاحتلال وبربط هذا الموضوع بجدول عملي صادق، خاصة وانك كنت قد صرحت سابقًا بانك ستعمل على اقامة دولة فلسطينية حتى نهاية ولايتك الأولى ولم تف بوعدك؟!!، لا بل ساعدت  الاحتلال على فرض امر الواقع بعدم منعك من استمرار اقامة المستوطنات في الاراضي العربية المحتلة.

سيدي الرئيس الموضوع كما هو واضح، المحتلون الصهاينة يلعبون بالإدارة الامريكية يدفعونها لتحقيق اهدافهم، هذا ما حدث مع العراق فبالرغم من خلو العراق من اسلحة الدمار الشامل  ومعرفة الولايات المتحدة ذلك،  دفعت اسرائيل الولايات المتحدة لشن هجوم نازي على العراق واستعملت الولايات المتحدة الاسلحة الفتاكة المحرمة دوليا  والتي لها انعكاساتها السلبية على صحة المواليد حتى اليوم، الاطفال هناك يولدون مرضى بالسرطان والتشويهات المختلفة، وبالرغم من ذلك الرئيس الامريكي الذي سبك "بوش" لم يقدم إلى المحكمة ولم يقدم ضده حتى لائحة اتهام؟!!

سيدي الرئيس.. لقد زعم "بوش" زورًا وبهتانًا بان الله كلمه وقال له: اذهب وأقم دولة فلسطينية؟!!!  حاشا الله  أن يكلم المجرمين، وبالطبع كان ذلك بهدف تضليل شعب وبهدف امتصاص النقمة لإيهام شعبنا العربي  بان الإدارة الامريكية صادقة في هدفها إقامة دولة فلسطينية...

سيدي الرئيس، لعلك تدرك بان اسرائيل قائمة على العدوان وهي امينة لمنظريها وخاصة " هرتسل " الذي قال: من مقومات استمرار  تكتل الشعب اليهودي هو خلق عدو مشترك.

ومن هنا هم يتهربون من السلام  الذي له مستحقاته، وقد صرح يتسحاق شمير رئيس وزراء سابق : أن الحدود الحالية تكفي الجيل الحاضر والجيل القادم بحاجة إلى حدود جديدة بمعنى أنهم لا يريدون أن ينسحبوا وإنما يريدون احتلالًا جديدًا .

واليوم تحاول اسرائيل دفع الولايات المتحدة إلى شن هجوم على ايران بسبب مفاعلها الذري السلمي،؟!!

سيدي الرئيس أقول لك أن لا صديق للصهاينة غير مصالحهم فكاتب هذه السطور ينتمي إلى الطائفة العربية الفلسطينية الدرزية التي فرض عليه التجنيد
الالزامي وماذا كانت النتيجة؟

لقد سلبت لنا الحكومات الإسرائيلية اراضينا وبعد ايام معدودة في ( 3-23 سيقام يوم الارض الدرزي الذي كنت افضل ان يقام في ال30 من هذا الشهر مع
 بناء شعبنا لنرمي بثقلنا معًا كي نفرض على السلطات ارادتنا.

كما منعت عنا الكهرباء.. إن اقنان الدجاج يا خلق الله موصولة بالكهرباء.. مستوطناتهم المقامة بشكل غير شرعي في الاراضي العربي المحتلة موصولة بالكهرباء  وبالأمس حرقت عائلة كاملة في عسفيا بسبب استعمال المولد الكهربائي الخاص، سيدي الرئيس أمل أن تعمل بشكل جدي على احقاق الحق لأصحابه وان لا تلعب بك حكومة اسرائيل "بيغ بونغ" وان لا تكون مجرد دمية بيدها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.