محليات

جمعية الاثراء التربوي في البعنه تحتفي بيوم الجدات والاجداد باجواء تراثية فلسطينيه

احمد عبد العزيز

احتفلت مساء أمس جمعية الاثراء التربوي في البعنه، بيوم الاجداد والجدات حيث تم دعوتهم لامسية تراثيه من قبل مديرة الجمعية السيده فاطمة بكري، وبمرافقة طاقم المعلمات في الجمعية وبارك الحضور السيد مصطفى حصارمه رئيس المجلس المحلي البعنه , وقد حلت الباحثة في التراث الفلسطيني السيده نائلة لبس والتي اطربت الحضور بالاغاني الفلسطينيه من افراحنا وقدمت الشرح الوافي حول جميع الاغاني التي انشدها اهلنا في الماضي في الافراح وتفاعل الجمهور معها ولاقت الامسية استحسان الحضور. وفي النهاية قدمت الجمعية هدية رمزيه لكل الاجداد والجدات وللامهات باركت بعيد الام كل عام والجميع بألف خير . مرفق صور ethraa

احتفلت مساء أمس جمعية الاثراء التربوي في البعنه،  بيوم الاجداد والجدات حيث تم دعوتهم لامسية تراثيه  من قبل مديرة الجمعية السيده فاطمة بكري، وبمرافقة طاقم المعلمات في الجمعية وبارك الحضور السيد مصطفى حصارمه رئيس المجلس المحلي البعنه , وقد حلت الباحثة في التراث الفلسطيني السيده نائلة لبس والتي اطربت الحضور بالاغاني الفلسطينيه من افراحنا وقدمت الشرح الوافي حول جميع الاغاني التي انشدها اهلنا في الماضي في الافراح  وتفاعل الجمهور معها  ولاقت الامسية استحسان الحضور. وفي النهاية قدمت الجمعية هدية رمزيه لكل الاجداد والجدات  وللامهات باركت بعيد الام  كل عام والجميع بألف خير .















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.