أكد باحثون أميركيون أن مستخلص “القرفة” ،أي المادة القابلة للذوبان في الماء، يمكن أن يخفض من مستوى السكري ومخاطر الإصابة بأزمة قلبية من خلال تخفيض معدلات الغلوكوز في الدم. وأبرز الباحث الصيدلي ريتشارد أندرسون من وزارة الزراعة الأميركية في “بيلتسفل” وفريقه أن المستخلص يزيد من مضادات التأكسد بنسبة تتراوح بين 13 و23 في المئة، معتبرا أن “الزيادة ناجمة عن انخفاض الغلوكوز في الدم”. وحسب فريق البحث فإن مزيدا من الأبحاث ستكشف أن كان البدناء أو الذين يعانون من السمنة قادرون على التخلص من الجهد التأكسدي والسكري من خلال تناول مستخلصات القرفة التي أثبتت فعاليتها.

أكد باحثون أميركيون أن مستخلص "القرفة" ،أي المادة القابلة للذوبان في الماء، يمكن أن يخفض من مستوى السكري ومخاطر الإصابة بأزمة قلبية من خلال تخفيض معدلات الغلوكوز في الدم.

وأبرز الباحث الصيدلي ريتشارد أندرسون من وزارة الزراعة الأميركية في "بيلتسفل" وفريقه أن المستخلص يزيد من مضادات التأكسد بنسبة تتراوح بين 13 و23 في المئة، معتبرا أن "الزيادة ناجمة عن انخفاض الغلوكوز في الدم".



وحسب فريق البحث فإن مزيدا من الأبحاث ستكشف أن كان البدناء أو الذين يعانون من السمنة قادرون على التخلص من الجهد التأكسدي والسكري من خلال تناول مستخلصات القرفة التي أثبتت فعاليتها.



 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.