محليات

مناشدة للمساعدة في البحث عن المفقود عبد السلام صالح الحواجرة

وكالة نبأ

يناشد الاهل من عائلة الحواجرة الجمهور المساعدة في البحث عن أبنهم عبد السلام صلح الحواجرة ( 50 عاما)، من سكان قرية حورة حارة 1، والذي فقد منذ صباح يوم أمس الأربعاء حيث خرج من بيته ولم يعد، وتتواصل عمليات البحث عنه من العائلة والأصدقاء والشرطة منذ صباح اليوم الخميس. ويناشد شقيقه الأستاذ علي صالح الحواجرة أخيه عبد السلام بالاتصال فورا بالعائلة التي تبحث عنه في كل مكان، كما يناشد كل من يعرف عنه اية معلومة الاتصال على الرقم 0522967194 او بالشرطة.

يناشد الاهل من عائلة الحواجرة الجمهور المساعدة في البحث عن أبنهم عبد السلام صلح الحواجرة ( 50 عاما)، من سكان قرية حورة حارة 1، والذي فقد منذ صباح يوم أمس الأربعاء حيث خرج من بيته ولم يعد، وتتواصل عمليات البحث عنه من العائلة والأصدقاء والشرطة منذ صباح اليوم الخميس.

ويناشد شقيقه الأستاذ علي صالح الحواجرة أخيه عبد السلام بالاتصال فورا بالعائلة التي تبحث عنه في كل مكان، كما يناشد كل من يعرف عنه اية معلومة الاتصال على الرقم 0522967194 او بالشرطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.