علم ان الرجل الذي تعرض لحادث عمل قاتل في وقت متأخر من مساء امس الثلاثاء في منطقة لخيش في النقب هو عبد المجيد نجم من الناصرة. يشار الى ان حادث العمل نجم بعد ان انهارت كمية من الغذاء للابقارتراوح وزنها عدة اطنان من الشاحنة وذلك عندما اراد المرحوم فحص مشكلة تقنية حالت دون سقوط الغذاء، فانهالت عليه فور وصوله ما ادى الى غمره وطمره داخل كثبان الغذاء. ووصل طاقم الإسعاف إلى مكان الحادث وحاول تقديم المساعدة للمصاب إلا أن مساعي انقاذه باءت بالفشل وأضطر الطاقم الطبي إعلان الوفاة. يشار الى ان مراسيم تشييع الجثمان ستكون اليوم الاربعاء بعد صلاة العصر من بيته الكائن في حي الصفافرة ( بلال ) بالناصرة ومن ثم الى مسجد بلال ، ثم الى مثواه الاخير.

علم ان الرجل الذي تعرض لحادث عمل قاتل في وقت متأخر من مساء امس الثلاثاء في منطقة لخيش في النقب هو  عبد المجيد نجم  من الناصرة.

يشار الى ان حادث العمل نجم بعد ان انهارت كمية من الغذاء للابقار تراوح وزنها عدة اطنان من الشاحنة وذلك عندما اراد المرحوم فحص مشكلة تقنية حالت دون سقوط الغذاء، فانهالت عليه فور وصوله ما ادى الى غمره وطمره داخل كثبان الغذاء.

ووصل طاقم الإسعاف إلى مكان الحادث وحاول تقديم المساعدة للمصاب إلا أن مساعي انقاذه باءت بالفشل وأضطر الطاقم الطبي إعلان الوفاة.

يشار الى ان مراسيم تشييع الجثمان ستكون اليوم الاربعاء بعد صلاة العصر من بيته الكائن في حي الصفافرة ( بلال ) بالناصرة ومن ثم الى مسجد بلال ، ثم الى مثواه الاخير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.