نظمت الحركة الإسلامية رهط رحله لطلاب مشروع( فتية الإيمان) الذين يدرسون في المساجد القران وعلومه والتربية الإسلامية. حيث شارك فيها معظم طلاب فتية الإيمان من مساجد رهط. تخللت الرحلة الكثير من المغامرات الشيقة التي نالت إعجاب الطلاب ومن ضمنها مسار على الأقدام في منطقة وادي الشلالة. بإرشاد الأستاذ حماد أبو عابد الذي شرح لهم عن معالم المنطقة وما تحضن من آثار ومناظر خلابة من أعشاب ونباتات التي تنبت في وادي ألشلاله , وشرح أيضا عن أسماء النباتات والحشرات.وخلال المسار كانت استراحة قصيرة ألقى خلالها الأخ أبو صابر موعظة قصيرة عنوانها الايه الكريمة قوله تعالى (هزي إليك بجذع النخلة تساقط عليك رطبا جنيا). ونصح الطلاب بتكلف الكسب في الرزق والسعي إلى الهدف وإرشادات أخرى. وبعد المسار أدوا صلاة الظهر جماعه وتناول وجبة الغداء المشتركة واستراحة. ومن ثم كانت مباراة كرة قدم بين الطلاب والمرشدين مما رسخ الثقة في نفوس الطلاب.. ومواجهة التحدي. وفي الختام شكر رئيس الحركة الإسلامية في رهط, كل من شارك في هذه الرحلة وحثهم على المشاركة في مثل هذه الرحلات التي تهدف إلى التعرف على معالم البلاد في ظل غزونا فكريا وتغيير أسماء المدن والقرى والمعالم الإسلامية في المناطق العربية والاسلاميه.

نظمت الحركة الإسلامية رهط رحله لطلاب مشروع( فتية الإيمان) الذين يدرسون في المساجد القران وعلومه والتربية الإسلامية.  حيث شارك فيها معظم طلاب فتية الإيمان من مساجد رهط.

تخللت الرحلة الكثير من المغامرات الشيقة التي نالت إعجاب الطلاب ومن ضمنها مسار على الأقدام في منطقة وادي الشلالة.

بإرشاد الأستاذ حماد أبو عابد الذي شرح لهم عن معالم المنطقة وما تحضن من آثار ومناظر خلابة من أعشاب ونباتات التي تنبت في وادي ألشلاله , وشرح أيضا عن أسماء النباتات والحشرات.وخلال المسار كانت استراحة قصيرة ألقى خلالها الأخ أبو صابر موعظة قصيرة عنوانها الايه الكريمة قوله تعالى (هزي إليك بجذع النخلة تساقط عليك رطبا جنيا).

ونصح الطلاب بتكلف الكسب في الرزق والسعي إلى الهدف وإرشادات أخرى.

وبعد المسار أدوا صلاة الظهر جماعه وتناول وجبة الغداء المشتركة واستراحة. ومن ثم كانت مباراة كرة قدم بين الطلاب والمرشدين مما رسخ الثقة في نفوس الطلاب.. ومواجهة التحدي.

وفي الختام شكر رئيس الحركة الإسلامية في رهط, كل من شارك في هذه الرحلة وحثهم على المشاركة في مثل هذه الرحلات التي تهدف إلى التعرف على معالم البلاد في ظل غزونا فكريا وتغيير أسماء المدن والقرى والمعالم الإسلامية في المناطق العربية والاسلاميه.


















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.