اجتمع في مسجد الميناء في مدينة عكا، ابناء عائلتي ابو علي وسالم وعدد غفير من وجهاء البلدة، حيث تم التوصل الى اتفاق بين الشابين المتخاصمين على نسيان الماضي والتفكير في مستقبلهم مما يعود بالنفع على ابناء عكا. واكد الاستاذ يوسف ابو صغير على اهمية عودة الشباب الى حياض الاسلام، وشكر محمود شيابنة على دوره الدؤوب في رفع رايات الصلح والدعوة الى الله وجهوده في انجاح مثل هذه الاعمال التي يرضى الله عنها . وقال: "نقول لشبابنا العكي كفانا فرقة ونزاعات فارغة لا يرضى الله عنها وندعو المتخاصمين والمتنازعين على ان يحذو حذو هؤلاء الشباب".

اجتمع في مسجد الميناء في مدينة عكا، ابناء عائلتي ابو علي وسالم وعدد غفير من وجهاء البلدة، حيث تم التوصل الى اتفاق بين الشابين المتخاصمين على نسيان الماضي والتفكير في مستقبلهم مما يعود بالنفع على ابناء عكا.

واكد الاستاذ يوسف ابو صغير على اهمية عودة الشباب الى حياض الاسلام، وشكر محمود شيابنة على دوره الدؤوب في رفع رايات الصلح والدعوة الى الله وجهوده في انجاح مثل هذه الاعمال التي يرضى الله عنها . وقال: "نقول لشبابنا العكي كفانا فرقة ونزاعات فارغة لا يرضى الله عنها وندعو المتخاصمين والمتنازعين على ان يحذو حذو هؤلاء الشباب".











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.