اقيم يوم الجمعة وبالتعاون بين قسم التعليم الللامنهجي في مجلس يركا المحلي وجمعية "לתת" يوما تطوعيا لمجموعة انا من اجلك في مستشفى الجليل الغربي "نهاريا" . قام المتطوعون بفعاليات ابداعيه مختلفه في بعض اقسام المستشفى وقد استعملوا الدمى المطاطيه التي تبرعت بها بيهان ابو طريف. ومن الجدير بالذكر ان برنامج التطوع هذا يقام يقام للسنه الثانيه على التوالي ويحظى بالنجاح والتميز وهذا بفضل دعم قسم التعليم اللامنهجي وعلى راسه مديره الاخ وائل الحاج .نستغل هذه الفرصه لنتقدم بهذا بالشكر لمستشفى الجليل الغربي على التعاون ولوحدة الشبيبه في القسم على المرافقه المستمره . وفي حديث مع الاخ وائل توجه بدوره بالشكر للاخت امره هنو ممثلة جمعية "לתת" في يركا وللاخت ولاء كنعان المتطوعه المرافقه لمجموعة الشبيبه في القسم

اقيم يوم الجمعة وبالتعاون بين قسم التعليم الللامنهجي في مجلس يركا المحلي وجمعية "לתת" يوما تطوعيا لمجموعة انا من اجلك في مستشفى الجليل الغربي "نهاريا" . قام المتطوعون بفعاليات ابداعيه مختلفه في بعض اقسام المستشفى وقد استعملوا الدمى المطاطيه التي تبرعت بها بيهان ابو طريف.

ومن الجدير بالذكر ان برنامج التطوع هذا يقام يقام للسنه الثانيه على التوالي ويحظى بالنجاح والتميز وهذا بفضل دعم قسم التعليم اللامنهجي وعلى راسه مديره  وائل الحاج .



























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.