محليات

اللجنة الشعبية في كفر مندا تحذر من انتشار ظاهرة التعاطي بالمخدرات والكحول والمومسات

عادل طربيه

في اعقاب انتشار ظاهرة بيع الكحول والتعاطي بالمخدرات واحضار المومسات من قبل شبان صغار السن في قرية كفر مندا الامر الذي اعتبرته اللجنة الشعبية" لجنة الحراسة " تجاوز الخطوط الحمراء وان الامر لم يعد يحتمل وبعد ان بلغ السيل الزبى قامت اللجنة الشعبية باصدار بيان هام وعاجل تحذر فيه اهالي كفرمندا من انتشار ظاهرة بيع الخمور في القرية، حيث ذكرت اللجنة الشعبية انه يتم ضبط مجموعات كثيرة من الشباب في مناطق مختلفه من القرية يشربون الخمور ويتعاطون المخدرات . اليكم البيان كما وصلنا : بعد تفشي ظاهرة بيع الخمور من الأنواع الثقيلة حيث لم يعد يقتصر الأمر على الأنواع الصغيره وطبعا كلها حرام وتؤدي الى الهلاك , ولكن بعد تكرار حالات ضبط شبان في مقتبل العمر اي ان اعمارهم لا تزيد عن 18 عاما يشربون الخمور ويتعاطون المخدرات حيث اصبحت هذه الظاهره منتشره بشكل واسع ومقلقه جداً لنا كلجنه شعبيه حيث يتم ضبط مجموعات كثيره من الشباب في مناطق مختلفه من القرية يوميا تمارس هذه الكبائر فرأينا من الواجب ان نطلعكم على هذه الأمور وانه بلغ السيل الزبى . حيث تتم بعد ذالك عمليات استعمال البنغ والمخدرات وإحضار المومسات ولم يقف الأمر عند ذالك بل والأخطر هو الجهر بالمعصية حيث تقوم هذه المجموعات من الشباب كبار ام صغار السن بعمل لفات بسياراتهم مع المومسات داخل القريه بل وصل الامر الى اخطر من ذالك حيث يقوموا بالباس المومسات غطاء للراس (شال) لتمويه الناس ولجنة الحراسه . لذالك نحن باللجنه الشعبيه نهيب بكم يا اهل القريه ولكل من يهمه الأمر بان يأخذ زمام المبادرة والعمل على وقف هذه الظواهر كل من موقعه ومكانه ولا تقل انا ما الي دخل فالخطر قد دخل بيوتنا ونحن في غفلة من أمرنا. وننشر صور لقسم من القناني التي ضبطت مع هؤلاء المجموعات والمخفي أعظم والخبر الصاعق أن هذه الزجاجات يتم شرائها من محلات بالقريه . اعذر من انذر اللهم انا قد بلغنا اللهم فاشهد . اللجنه الشعبيه

في اعقاب انتشار ظاهرة بيع الكحول والتعاطي بالمخدرات واحضار المومسات من قبل شبان صغار السن في قرية كفر مندا الامر الذي اعتبرته اللجنة الشعبية" لجنة الحراسة " تجاوز الخطوط الحمراء وان الامر لم يعد يحتمل وبعد ان بلغ السيل الزبى قامت اللجنة الشعبية باصدار  بيان هام وعاجل تحذر فيه اهالي كفرمندا من انتشار ظاهرة بيع الخمور في القرية، حيث ذكرت اللجنة الشعبية انه يتم ضبط مجموعات كثيرة من الشباب في مناطق مختلفه من القرية يشربون الخمور ويتعاطون المخدرات .


اليكم البيان كما وصلنا :
بعد تفشي ظاهرة بيع الخمور من الأنواع الثقيلة حيث لم يعد يقتصر الأمر على الأنواع الصغيره وطبعا كلها حرام وتؤدي الى الهلاك , ولكن بعد تكرار حالات ضبط شبان في مقتبل العمر اي ان اعمارهم لا تزيد عن 18 عاما يشربون الخمور ويتعاطون المخدرات حيث اصبحت هذه الظاهره منتشره بشكل واسع ومقلقه جداً لنا كلجنه شعبيه حيث يتم ضبط مجموعات كثيره من الشباب في مناطق مختلفه من القرية يوميا تمارس هذه الكبائر فرأينا من الواجب ان نطلعكم على هذه الأمور وانه بلغ السيل الزبى .
حيث تتم بعد ذالك عمليات استعمال البنغ والمخدرات وإحضار المومسات ولم يقف الأمر عند ذالك بل والأخطر هو الجهر بالمعصية حيث تقوم هذه المجموعات من الشباب كبار ام صغار السن بعمل لفات بسياراتهم مع المومسات داخل القريه بل وصل الامر الى اخطر من ذالك حيث يقوموا بالباس المومسات غطاء للراس (شال) لتمويه الناس ولجنة الحراسه .
لذالك نحن باللجنه الشعبيه نهيب بكم يا اهل القريه ولكل من يهمه الأمر بان يأخذ زمام المبادرة والعمل على وقف هذه الظواهر كل من موقعه ومكانه ولا تقل انا ما الي دخل فالخطر قد دخل بيوتنا ونحن في غفلة من أمرنا. وننشر صور لقسم من القناني التي ضبطت مع هؤلاء المجموعات والمخفي أعظم والخبر الصاعق أن هذه الزجاجات  يتم شرائها من محلات بالقريه .
 اعذر من انذر اللهم انا قد بلغنا اللهم فاشهد .
اللجنه الشعبيه

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.