اخفق فريق مكابي اخاء مساء اليوم الجمعه وعلى ارض ملعبه وامام ما يقارب (600) مشجع من احراز الفوز على الفريق الضيف هبوعيل رعنانا واكتفى بالتعادل السلبي والذي جاء نتيجة الادء المتدني من قبل الفريقين وبهذا التعادل ضيع فريق اخاء الناصرة من الالتحاق بفرق القمة في الدرجه الممتازة . الشوط الاول من المباراه افتتحه الفريقان بجس نبض وتمركز اللعب في وسط الملعب مع بعض المحاولات الضعيفة من قبل الفريقين الوصول كل الى مرمى الاخر وتسجيل التفوق لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي . في الشوط الثاني تراجع فريق الاخاء للعب الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتده ما اتاح للفريق الضيف من رعنانا السيطرة على ارض الملعب ومجريات لكن هذه السيطرة لم تشكل خطورة على مرمى اخاء الناصره. في الدقيقة( 85 ) احكم المباراه ابعد لاعب اخاء الناصره ايلان مسعودي بالبطاقة الحمراء وبحق بعد ضرب لاعب رعنانا بدون كرة ليبقي فريقه اخاء الناصره يلعب ب10 لاعبين وفي الدقائق الخمس الاخيره شكل الضيوف ضغطا على مرمى الاخاء في محاولة منهم استغلال النقص العددي واقتناص هدف الفوز الا ان هذه المحاولات فشلت وانتهت المباراه بالتعادل السلبي .

اخفق فريق مكابي اخاء مساء اليوم الجمعه وعلى ارض ملعبه وامام ما يقارب (600) مشجع من احراز الفوز على الفريق الضيف هبوعيل رعنانا واكتفى بالتعادل السلبي والذي جاء نتيجة الادء المتدني من قبل الفريقين  وبهذا التعادل ضيع فريق اخاء الناصرة من الالتحاق بفرق القمة في الدرجه الممتازة .
الشوط الاول من المباراه افتتحه الفريقان بجس نبض وتمركز اللعب في وسط الملعب مع بعض المحاولات الضعيفة من قبل الفريقين الوصول كل الى مرمى الاخر وتسجيل التفوق لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

 


في الشوط الثاني تراجع فريق الاخاء  للعب الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتده ما اتاح للفريق الضيف من رعنانا السيطرة على ارض الملعب ومجريات لكن هذه السيطرة لم تشكل خطورة على مرمى اخاء الناصره.
في الدقيقة( 85 ) احكم المباراه ابعد لاعب اخاء الناصره ايلان مسعودي  بالبطاقة الحمراء وبحق بعد ضرب لاعب رعنانا بدون كرة ليبقي فريقه اخاء الناصره يلعب ب10 لاعبين وفي الدقائق الخمس الاخيره شكل الضيوف ضغطا على مرمى الاخاء في محاولة منهم استغلال النقص العددي واقتناص هدف الفوز الا ان هذه المحاولات فشلت وانتهت المباراه بالتعادل السلبي .



























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.