أقصى فريق الدرجة الأولى مكابي معلوت، فريق الدرجة الثالثة هبوعيل صندلة، من مباريات مسابقة كأس الدولة، بعد تغلبه عليه في الجولة السادسة (3-1) في المباراة التي جمعتهما على ملعب دبورية وبحضور 200 متفرج، بسبب زرع ملعب تعناخيم، وهو الملعب البيتي لصندلة، بالعشب الشتوي. وانتهى الشوط الأول بالتعادل الاسلبي، وعند بداية الشوط الثاني افتتح المخضرم ايلان طال التهديف بتسديدة لولبية من ضربة حرة، معلنا تفوق كرميئيل، ثم عاد طال وأضاف الثاني من ركلة جزاء 11م. ورد لاعبو صندلة بهدف من ركلة جزاء 11م تصدى لها باهر جبارين بنجاح، بيد أن الكلمة الأخيرة في اللقاء كانت للبديل يوتام ملول، بتسجيله الهدف الثالث لمعلوت مؤكدا فوز فريقه.

أقصى فريق الدرجة الأولى مكابي معلوت، فريق الدرجة الثالثة هبوعيل صندلة، من مباريات مسابقة كأس الدولة، بعد تغلبه عليه في الجولة السادسة (3-1) في المباراة التي جمعتهما على ملعب دبورية وبحضور 200 متفرج، بسبب زرع ملعب تعناخيم، وهو الملعب البيتي لصندلة، بالعشب الشتوي.
 وانتهى الشوط الأول بالتعادل الاسلبي، وعند بداية الشوط الثاني افتتح المخضرم ايلان طال التهديف بتسديدة لولبية من ضربة حرة، معلنا تفوق كرميئيل، ثم عاد طال وأضاف الثاني من ركلة جزاء 11م.
 ورد لاعبو صندلة بهدف من ركلة جزاء 11م تصدى لها باهر جبارين بنجاح، بيد أن الكلمة الأخيرة في اللقاء كانت للبديل يوتام ملول، بتسجيله الهدف الثالث لمعلوت مؤكدا فوز فريقه.


















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.