جاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري- في حوالي الساعة العاشرة واربعين دقيقة من صباح اليوم الاحد , تم استلام بلاغ حول سماع دوي اطلاق عيار ناري في مركز شرطة معلية ادوميم لاحقا ووفقا لفحص ملابسات الواقعة ,يستدل على ان رجل (من الوسط اليهودي) الذي كان قد وصل الى مركز الشرطة للتحقيق معة قام بالدخول الى المراحيض القائمة في المكان ومن ثم اطلق على نفسة عيار ناري في الرأس وذلك قبل ان يتم التحقيق معه . هذا ويشار على ان طواقم الاسعاف الاولي التي هرعت الى المكان ووصلت بعد حوالي العشرة دقائق ,قامت باحالة الرجل المصاب للعلاج في مستشفى هداسا عين كارم بالقدس وهو يعاني من جراح وصفت بالحرجة . بالمقابل,تواصل الشرطة اعمال الفحص والتحقيق في كافة ملابسات , ظروف وحيثيات هذه الواقعة

جاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري- في حوالي الساعة العاشرة واربعين دقيقة من صباح اليوم الاحد , تم استلام بلاغ حول سماع دوي اطلاق عيار ناري في مركز شرطة معلية ادوميم.

لاحقا ووفقا لفحص ملابسات الواقعة ,يستدل على ان رجل (من الوسط اليهودي) الذي كان قد وصل الى مركز الشرطة للتحقيق معه قام بالدخول الى المراحيض القائمة في المكان ومن ثم اطلق على نفسة عيار ناري في الرأس وذلك قبل ان يتم التحقيق معه .

هذا ويشار على ان طواقم الاسعاف الاولي التي هرعت الى المكان ووصلت بعد حوالي العشرة دقائق ,قامت باحالة الرجل المصاب للعلاج في مستشفى هداسا عين كارم بالقدس وهو يعاني من جراح وصفت بالحرجة .

بالمقابل,تواصل الشرطة اعمال الفحص والتحقيق في كافة ملابسات , ظروف وحيثيات هذه الواقعة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.