افتتحت جمعية المنارة امس مجموعة تمكين وتعزيز قدرات لأشخاص أصحاب إعاقات مختلفة من باقة الغربية والتي ستعقد سلسلة لقاءاتها في المركز الجماهيري بالبلدة،و جاءت هذه المبادرة بدعوة من العاملة الاجتماعية فتحية أبو رقية تهدف سلسلة لقاءات التمكين وتعزيز القدرات الى تطوير المهارات القيادية للمجموعة وتحفيزهم في أخذ دور فعال بالمجتمع وخاصة في بلدتهم باقة الغربية،لرفع مكانة الإعاقات من خلال نشر الوعي في ضرورة توفير الإتاحة لأصحاب الإعاقات في المراكز والمؤسسات،تكافؤ فرص العمل و توعية الأهالي بدمج أولادهم بالمجتمع في جميع المجالات الحياتية بغض النظر عن نوع إعاقته وحدتها،ليعيشوا بمساواة و كرامة إنسانية. ستتضمن اللقاءات سلسلة من المضامين الأساسية للتعزيز الذاتي،من ضمنها تطوير الوعي الذاتي،مهارات الاتصال،مهارات أخذ القرار،المرافعة الذاتية،القيادة وغيرها،والتي سيوجهها العديد من الموجهين وعلى رأسهم الحامي عباس عباس،العاملة الاجتماعية تغريد عباس والعاملة الاجتماعية في المنارة انتصار عبد القادر. كان اللقاء مثمر والمشاركة فعالة،خلاله تمكن المشاركون بعرض بعض الحقائق المؤلمة التي يعاني منها أشخاص أصحاب إعاقات في البلدة وعرضوا اقتراحاتهم و توقعاتهم من أجل تحسين واقع أصحاب الإعاقات اجتماعيا،نفسيا،اقتصاديا ومهنيا.

افتتحت جمعية المنارة امس مجموعة تمكين وتعزيز قدرات لأشخاص أصحاب إعاقات مختلفة من باقة الغربية والتي ستعقد سلسلة لقاءاتها في المركز الجماهيري بالبلدة،و جاءت هذه المبادرة بدعوة من العاملة الاجتماعية  فتحية أبو رقية

تهدف سلسلة لقاءات التمكين وتعزيز القدرات الى تطوير المهارات القيادية للمجموعة وتحفيزهم في أخذ دور فعال بالمجتمع وخاصة في بلدتهم باقة الغربية،لرفع مكانة الإعاقات من خلال نشر الوعي في ضرورة  توفير الإتاحة لأصحاب الإعاقات في المراكز والمؤسسات،تكافؤ فرص العمل و توعية الأهالي بدمج أولادهم بالمجتمع في جميع المجالات الحياتية بغض النظر عن نوع إعاقته وحدتها،ليعيشوا بمساواة و كرامة إنسانية.

ستتضمن اللقاءات سلسلة من المضامين الأساسية للتعزيز الذاتي،من ضمنها تطوير الوعي الذاتي،مهارات الاتصال،مهارات أخذ القرار،المرافعة الذاتية،القيادة وغيرها،والتي سيوجهها العديد من الموجهين وعلى رأسهم الحامي عباس عباس،العاملة الاجتماعية تغريد عباس والعاملة الاجتماعية في المنارة انتصار عبد القادر.

 كان اللقاء مثمر والمشاركة فعالة،خلاله تمكن المشاركون بعرض بعض الحقائق المؤلمة التي يعاني منها أشخاص أصحاب إعاقات في البلدة وعرضوا اقتراحاتهم و توقعاتهم من أجل تحسين واقع أصحاب الإعاقات اجتماعيا،نفسيا،اقتصاديا ومهنيا.    

































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.