ملفات خاصة

الأتراك يحطمون الرقم القياسي.. 75 الفا في إفطار رمضاني

ذكرت صحيفة "الزمان تودي" التركية في عددها الصادر اليوم السبت ان رقما قياسيا تركياً تم تحطيمه بمشاركة ما يقارب 75 الفاً من الأتراك بوجبة إفطار حاشدة جرت في العاصمة التركية أنقرة. وأفادت الصحيفة أيضا ان وجبة الإفطار قد أقيمت في المركز الثقافي الذي يحمل إسم أتاترك مؤسس الجمهورية التركية وبمشاركة رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان. وتضمنت وجبة الإفطار حساء العدس، الأرز، لحم البقر، التمر، الزيتون، العسل، الزبدة ومأكولات تقليدية رمضانية مختلفة أخرى. هذا وقد تم تقديم حلوى البقلاوة في نهاية الوجبة. ونوهت الصحيفة ان 3 شركات كبيرة للمأكولات شاركت في إعداد وجبة الإفطار الرمضانية حيث تم تحضير ما يقارب ثمانية أطنان من اللحوم، 5 أطنان من الأرز وطنين من حبوب الحمص. وكان المنظمون قد إستعدوا للإستقبال حوالي 50 الفا من المشاركين مما إضطر الكثيرين من الجلوس على مسطح العشب الأخضر لتناول وجبة اللإفطار فيما لم يتسنى لعدد كبير من المشاركين الحصول على الوجبة بسبب الحشد الكبير.

ذكرت صحيفة "الزمان تودي" التركية في عددها الصادر اليوم السبت ان رقما قياسيا تركياً تم تحطيمه بمشاركة ما يقارب 75 الفاً من الأتراك بوجبة إفطار حاشدة جرت في العاصمة التركية أنقرة. وأفادت الصحيفة أيضا ان وجبة الإفطار قد أقيمت في المركز الثقافي الذي يحمل إسم أتاترك مؤسس الجمهورية التركية وبمشاركة رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان.

وتضمنت وجبة الإفطار حساء العدس، الأرز، لحم البقر، التمر، الزيتون، العسل، الزبدة ومأكولات تقليدية رمضانية مختلفة أخرى. هذا وقد تم تقديم حلوى البقلاوة في نهاية الوجبة. ونوهت الصحيفة ان 3 شركات كبيرة للمأكولات شاركت في إعداد وجبة الإفطار الرمضانية حيث تم تحضير ما يقارب ثمانية أطنان من اللحوم، 5 أطنان من الأرز  وطنين من حبوب الحمص.  وكان المنظمون قد إستعدوا للإستقبال حوالي 50 الفا من المشاركين مما إضطر الكثيرين من الجلوس على مسطح العشب الأخضر لتناول وجبة اللإفطار فيما لم يتسنى لعدد كبير من المشاركين الحصول على الوجبة بسبب الحشد الكبير.


تصوير وكالات





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.