اعلن الناطق بلسان مستشفى شيبا ايخيلوف امير مروم اليوم الاربعاء عن نجاح عملية زراعة قلب ضحية اطلاق النار في الطيره المرحوم احمد قشوع في جسم رشا حوامده من مدينة اللد وهي ام لستة اطفال والتي كانت تعاني من ضعف عملية ضخ القلب، مما شك خطورة على حياتها، بعد ان اشارت نتائج الفحوصات الطبية الى ان القلب المتبرع ملائم لجسمها، وتمت العملية بنجاح اول امس، واليوم تتعافى حوامدة وهي بصحة جيده وحالتها مستقره. كما اشار بيان المستشفى ان جوامدة تعافت وشفيت وتمكنت من استقبال افراد اسرتها خارج الغرفة في المستشفى. تجدر الاشارة الى ان عائلة الضحية وافقت على التبرع بالاعضاء، وتمت زراعة كلية في جسم الده الذي عانى من فشل كلوي، في يوم تشييع جثمان ابنه، ولا زال تحت العنايه المشددة في المستشفى.

اعلن الناطق بلسان مستشفى شيبا ايخيلوف امير مروم اليوم الاربعاء عن نجاح عملية زراعة قلب ضحية اطلاق النار في الطيره المرحوم احمد قشوع في جسم رشا حوامده من مدينة اللد وهي ام لستة اطفال والتي كانت تعاني من ضعف عملية ضخ القلب، مما شك خطورة على حياتها، بعد ان اشارت نتائج الفحوصات الطبية الى ان القلب المتبرع ملائم لجسمها، وتمت العملية بنجاح اول امس، واليوم تتعافى حوامدة وهي بصحة جيده وحالتها مستقره.

كما اشار بيان المستشفى ان جوامدة تعافت وشفيت وتمكنت من استقبال افراد اسرتها خارج الغرفة في المستشفى.

تجدر الاشارة الى ان عائلة الضحية وافقت على التبرع بالاعضاء، وتمت زراعة كلية في جسم الده الذي عانى من فشل كلوي، في يوم تشييع جثمان ابنه، ولا زال تحت العنايه المشددة في المستشفى.

المرحوم قشوع، تصوير: فادي منصور

للاطلاع على خبر التبرع بكلية لوالد المرحوم، اضغط هنا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.