وسط حضور مكثف واجواء كرنفالية افتتح في عرابة دوري الجلمة ال11ـ برعاية مشروع بلد بلا عنف من قبل مجلس عرابه المحلي. وجرى الافتتاح بحضور مدير قسم الرياضة محمد نصار والقائم باعمال رئيس المجلس نزار كناعنه ومركز دوري الجلمة سعيد نعامنه وضابط الامن في المجلس حسن بدارنه, وحملت الفرق المشاركة في الدوري اسماء القرى الفلسطينية المهجرة . تجري مباريات دوري الجلمة على الملعب المتعدد الاهداف في مدرسة البيروني حيث يشهد الدوري مباريات حماسية ومثيرة وفي المباراه الافتتاحية لدوري فاز فريق الغابسية بثلاثة اهداف مقابل هدفين لفريق معلول. يشارك في الدوري 12 فريقا من قرية عرابه وهي الغابسية ,معلول,البروه, الشجره,لوبيه ,الجاعونه,صفوريه,حطين , ميعار,الدامون ,البصه والخالصه .

وسط حضور مكثف واجواء كرنفالية افتتح في عرابة دوري الجلمة ال11ـ برعاية مشروع بلد بلا عنف  من قبل مجلس عرابه المحلي.

 وجرى الافتتاح بحضور مدير قسم الرياضة محمد نصار والقائم باعمال رئيس المجلس  نزار كناعنه ومركز دوري  الجلمة سعيد نعامنه وضابط الامن في المجلس حسن بدارنه, وحملت الفرق المشاركة في الدوري اسماء القرى الفلسطينية المهجرة .

تجري مباريات دوري الجلمة على الملعب المتعدد الاهداف في مدرسة البيروني حيث يشهد الدوري مباريات حماسية ومثيرة وفي المباراه الافتتاحية لدوري فاز فريق الغابسية بثلاثة اهداف مقابل هدفين لفريق معلول.

يشارك في الدوري 12 فريقا من قرية عرابه  وهي  الغابسية ,معلول,البروه, الشجره,لوبيه ,الجاعونه,صفوريه,حطين , ميعار,الدامون ,البصه والخالصه .




































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.