تظاهر العشرات من اطفال عين حوض واهاليهم اليوم الاربعاء ، امام مباني المجلس الاقليمي حوف هكرمل ، ضد قرار اغلاق مدرسة ابو الهيجاء الابتدائية في قرية عين حوض والقائمة منذ 52 سنة ... هذا ورفع الاطفال اللافتات الهادفة التي كتب عليها بثلاث لغات مثل" اعطونا حقنا الشرعي بالتعليم" ومدرستي قصة سترويها الاجيال " ولصالح من اغلاق المدرسة؟" ومن اغلق مدرسة فتح سجنا" اعطونا حقنا في التعليم بمدرستنا ابو الهيجاء" كما وهتف الاطفال "نريد مدرسة نريد مدرسة باللغتين العبرية والعربية . وفي حديث مع المتظاهرة الام منال ابو الهيجاء وهي ام لخمسة اطفال يتعلمون في المدرسة قالت: قرروا اغلاق المدرسة بدون ابلاغ الاهالي ، وارسالهم الى حيفا او الفريديس وهذا الامر ضد رغبة الاهالي ، الذين يرون ضررا على اولادهم بهذه الخطوة ، فمن سيكون مسؤول عن الاطفال في حالة المرض وفي عبور الشارع وهناك امكانية تاخر الباص ، بعد ان تتخلى المدرسة عن مسؤوليتها بعد انتهاء الدوام . واضافت ام حمزة:" انا لدي 5 اولاد من الذي سيرعاهم في حيفا وانا لا استطيع السفر يوميا ونترك حياتنا لنقف امام المدرسة ونتظر عودة او دوام الاطفال ، وبناء عليه نحن نتظاهر هنا كخطوة اولى مطالبين المجلس بالمساعدة على فتح المدرسة" . تجدر الاشارة ان المتظاهرين قاموا بتسليم مدير عام المجلس الاقليمي يرون فريدمان رسالة تضمنت مطالب الاهالي فيما تحدث فريدمان للمتظاهرين مؤكدا ان المجلس الالقليمي ليس من اغلق المدرسة وانه الجهة المنفذة لوزارة المعارف .

تظاهر العشرات من اطفال عين حوض واهاليهم اليوم الاربعاء ، امام مباني المجلس الاقليمي حوف هكرمل ، ضد قرار اغلاق مدرسة ابو الهيجاء الابتدائية في قرية عين حوض والقائمة منذ 52 سنة .
هذا ورفع الاطفال اللافتات الهادفة التي كتب عليها بثلاث لغات مثل" اعطونا حقنا الشرعي بالتعليم" ومدرستي قصة سترويها الاجيال " ولصالح من اغلاق المدرسة؟" ومن اغلق مدرسة فتح سجنا" اعطونا حقنا في التعليم بمدرستنا ابو الهيجاء" كما وهتف الاطفال "نريد مدرسة نريد مدرسة باللغتين العبرية والعربية .
وفي حديث  مع المتظاهرة الام منال ابو الهيجاء وهي ام لخمسة اطفال يتعلمون في المدرسة قالت: قرروا اغلاق المدرسة بدون ابلاغ الاهالي ، وارسالهم الى حيفا او الفريديس وهذا الامر ضد رغبة الاهالي ، الذين يرون ضررا على اولادهم بهذه الخطوة ، فمن سيكون مسؤول عن الاطفال في حالة المرض وفي عبور الشارع وهناك امكانية تاخر الباص ، بعد ان تتخلى المدرسة عن مسؤوليتها بعد انتهاء الدوام .
واضافت ام حمزة:" انا لدي 5 اولاد من الذي سيرعاهم في حيفا وانا لا استطيع السفر يوميا ونترك حياتنا لنقف امام المدرسة ونتظر عودة او دوام الاطفال ، وبناء عليه نحن نتظاهر هنا كخطوة اولى مطالبين المجلس بالمساعدة على فتح المدرسة" .
تجدر الاشارة ان المتظاهرين قاموا بتسليم مدير عام المجلس الاقليمي يرون فريدمان رسالة تضمنت مطالب الاهالي فيما تحدث فريدمان للمتظاهرين مؤكدا ان المجلس الالقليمي ليس من اغلق المدرسة وانه الجهة المنفذة لوزارة المعارف .































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.