فلسطيني

الجيش المصري يدمر انفاق غرب رفح بالمتفجرات

استأنفت قوات الجيش المصري عمليات تدمير الانفاق على الحدود المصرية الفلسطينية، صباح اليوم الخميس، بعد انتهائها من تدمير الانفاق التي تقع شرق معبر رفح. وقال مصدر أمني كبير إن تدمير الانفاق سيجري اليوم بواسطة المتفجرات غرب معبر رفح بعد أن كان تدمير الانفاق يتم بواسطة ردمها. وتوقع المصدر الامني استمرار العمليات لايام طويلة تجنبا لحدوث اي مواجهة على الحدود. ونقل مراسل وكالة معا الاخبارية عن شهود عيان قيام الآليات العسكرية المصرية ترافقها جرافات بعمليات عسكرية واسعة وتدمير للانفاق على الحدود المصرية- الفلسطينية، في وقت قللت فيه أوساط فلسطينية من اهمية العملية نظرا لتمكن اصحاب الانفاق من فتحها مرة اخرى بالابتعاد قليلا عن فتحة النفق الاصلية. وأدى تدمير الجيش المصري لعدد من الانفاق إلى ارتفاع في اسعار بعض البضائع خاصة مواد البناء التي يعتمد قطاع غزة بشكل كلي على الانفاق في توفيرها.

استأنفت قوات الجيش المصري عمليات تدمير الانفاق على الحدود المصرية الفلسطينية، صباح اليوم الخميس، بعد انتهائها من تدمير الانفاق التي تقع شرق معبر رفح.

وقال مصدر أمني كبير إن تدمير الانفاق سيجري اليوم بواسطة المتفجرات غرب معبر رفح بعد أن كان تدمير الانفاق يتم بواسطة ردمها.

وتوقع المصدر الامني استمرار العمليات لايام طويلة تجنبا لحدوث اي مواجهة على الحدود.

ونقل مراسل وكالة معا الاخبارية عن شهود عيان قيام الآليات العسكرية المصرية ترافقها جرافات بعمليات عسكرية واسعة وتدمير للانفاق على الحدود المصرية- الفلسطينية، في وقت قللت فيه أوساط فلسطينية من اهمية العملية نظرا لتمكن اصحاب الانفاق من فتحها مرة اخرى بالابتعاد قليلا عن فتحة النفق الاصلية.

وأدى تدمير الجيش المصري لعدد من الانفاق إلى ارتفاع في اسعار بعض البضائع خاصة مواد البناء التي يعتمد قطاع غزة بشكل كلي على الانفاق في توفيرها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.