بعد ردود فعل ايجابية حول النجاح الكبير لأولى ليالي رمضان، والتي شارك فيها المئات العديدة من أهالي الناصرة والقضاء، حيث عبَّر الجمهور فيها عن انطباعه الايجابي من الاجواء المميّزة، والتصميم لمكان المهرجان والشعور بالأمن والامان والمحافظة على الحضور.ببيلة الثانية على التوالي تستمر فعاليات نهرجان ليالي رمضان حيث استضافت الناصرة الفنان النصراوي علاء شرش وفرقته الموسيقية في اغانٍ رمضانية ونصراوية، اضافة الى فرقة الفنون الشعبية بقيادة جمال حبيب الله والتي بدورها قدمت عروض دبكة واغانٍ تراثية بمشاركة الفرقة الموسيقية بقيادة خضر شاما. يذكر انه قد حضر الامسية عدد كبير من اعضاء بلدية الناصرة اضافة الى رئيس البلدية المهندس رامز جرايسي ونواب الرئيس والقائم باعماله علي سلام, كما حضر الامسية العشرات من سكان الناصرة والمنطقة.

بعد ردود فعل ايجابية حول النجاح الكبير لأولى ليالي رمضان، والتي شارك فيها المئات العديدة من أهالي الناصرة والقضاء، حيث عبَّر الجمهور فيها عن انطباعه الايجابي من الاجواء المميّزة، والتصميم لمكان المهرجان والشعور بالأمن والامان والمحافظة على الحضور.ببيلة الثانية على التوالي تستمر فعاليات نهرجان ليالي رمضان حيث استضافت الناصرة الفنان النصراوي علاء شرش وفرقته الموسيقية في اغانٍ رمضانية ونصراوية، اضافة الى فرقة الفنون الشعبية بقيادة جمال حبيب الله والتي بدورها قدمت عروض دبكة واغانٍ تراثية بمشاركة الفرقة الموسيقية بقيادة خضر شاما.
يذكر انه قد حضر الامسية عدد كبير من اعضاء بلدية الناصرة اضافة الى رئيس البلدية المهندس رامز جرايسي ونواب الرئيس والقائم باعماله علي سلام, كما حضر الامسية العشرات من سكان الناصرة والمنطقة.























































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.