محليات

نتنياهو: على اسرائيل وتركيا اصلاح العلاقات بينهما

أكد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو على "ضرورة ان تجد اسرائيل وحليفتها السابقة تركيا الطريق لاصلاح العلاقات بينهما في ظل عدم استقرار المنطقة". وأشار نتنياهو خلال لقاء مع وفد من الصحفيين الاتراك عقد مساء امس الثلاثاء إلى ان "تركيا وإسرائيل دولتان مهمتان قويتان ومستقرتان في هذه المنطقة غير المستقرة، ويجب علينا ايجاد السبل لاستعادة العلاقات التي كانت بيننا ذات يوم."

أكد رئيس الوزراء  بنيامين نتنياهو على "ضرورة ان تجد اسرائيل وحليفتها السابقة تركيا الطريق لاصلاح العلاقات بينهما في ظل عدم استقرار المنطقة".

وأشار نتنياهو خلال لقاء مع وفد من الصحفيين الاتراك عقد مساء امس الثلاثاء إلى ان "تركيا وإسرائيل دولتان مهمتان قويتان ومستقرتان في هذه المنطقة غير المستقرة، ويجب علينا ايجاد السبل لاستعادة العلاقات التي كانت بيننا ذات يوم."

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.