محليات

الاسلامية الشمالية تناشد وقف قتل المسلمين في ميانمار

اصدرت الحركة الاسلامية الشق الشمالي اليوم الخميس بيانا تحت عنوان" اوقفوا قتل مسلمي ماينمار(بورما)) جاء فيه:" إننا في الحركة الإسلامية نستنكر اشد الاستنكار ما يتعرض له إخوان لنا من مسلمي ميانمار (بورما) من قتل وذبح وتشريد وترويع وانتهاك للأعراض على يد الأكثرية البوذية بغطاء من السلطات البورمية الرسمية, لا لشيء إلا لأنهم مسلمون وكل ذلك وسط صمت دولي رهيب . إن المطالب الأول بإيقاف هذه المجازر هو العالم الإسلامي بأسره بهيئاته وقياداته, فهذه جرائم لا يصمت عنها إلا عديم إحساس وفاقد انتماء . ثم إن المطالب الثاني هو الأمم المتحدة ومن لف لفيفها فالتباطؤ في ردة الفعل هو رسالة أيضا ,وهذا ما تقوم به بعض جمعيات حقوق الإنسان التي تكيل بمكيالين وينكشف زيفها عندما يكون المسلم هو الضحية فإن هذه الجمعيات تصمت صمت أهل القبور . وكأقل واجب تجاه أهلنا في ماينمار فان الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني ستقوم بالخطوات العملية التالية: أولاً: تظاهرة واعتصام أمام ممثلية ماينمار(بورما) في البلاد وذلك يوم الإثنين الموافق 23/7/2012 بتمام الساعة الحادية عشرة صباحاً. ثانياً: حملة إغاثة يعلن عن موعدها لاحقاً, وبالطبع ستكون بعد حملة الإغاثة لمهجري سوريا. ثالثاً: ندعو الأخوة خطباء الجمعة لتناول هذه القضية في خطبهم ليبينوا للناس حقيقة ما يجري.

اصدرت الحركة الاسلامية الشق الشمالي اليوم الخميس بيانا تحت عنوان" اوقفوا قتل مسلمي ماينمار(بورما)) جاء فيه:" إننا في الحركة الإسلامية نستنكر اشد الاستنكار ما يتعرض له إخوان لنا من مسلمي ميانمار (بورما) من قتل وذبح وتشريد وترويع وانتهاك للأعراض على يد الأكثرية  البوذية بغطاء من السلطات البورمية الرسمية, لا لشيء إلا لأنهم مسلمون وكل ذلك وسط صمت دولي رهيب .

إن المطالب الأول بإيقاف هذه المجازر هو العالم الإسلامي بأسره بهيئاته وقياداته, فهذه جرائم لا يصمت عنها إلا عديم إحساس وفاقد انتماء .

ثم إن المطالب الثاني هو الأمم المتحدة ومن لف لفيفها فالتباطؤ في ردة الفعل هو رسالة أيضا ,وهذا ما تقوم به  بعض جمعيات حقوق الإنسان التي تكيل بمكيالين وينكشف زيفها عندما يكون المسلم هو الضحية فإن هذه الجمعيات تصمت صمت أهل القبور .

وكأقل واجب تجاه أهلنا في ماينمار فان الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني ستقوم بالخطوات العملية التالية:

أولاً: تظاهرة واعتصام أمام ممثلية ماينمار(بورما) في البلاد وذلك يوم الإثنين الموافق 23/7/2012 بتمام الساعة الحادية عشرة صباحاً.

ثانياً: حملة إغاثة يعلن عن موعدها لاحقاً, وبالطبع ستكون بعد حملة الإغاثة لمهجري سوريا.

ثالثاً: ندعو الأخوة خطباء الجمعة لتناول هذه القضية في خطبهم ليبينوا للناس حقيقة  ما يجري.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.