حققت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم انجازا عظيما بنجاح ستة عشر طالبا من ابنائها امتحان كارني للطلاب الموهوبين والمتميزين هذا العام . وبهذا الانجاز تتصدر مدرسة عمر بن الخطاب مدارس الشاغور لتبقى صرحا تربويا شاهقا في سماء مجدنا الحبيب. يجدر ان هذا الامتحان يجرى في كل عام لطلاب طبقة الصف الثالث في المدرسة على مرحلتين , الاولى يتم بها اختيار افضل 15%من الطلاب الناجحين في الامتحان لينتقلون للمرحلة الثانية من الامتحان النهائي والذي يحدد ويشخص الطالب الموهوب لاجل التعلم في مركز الموهوبين في قرية نحف . نزار زرقاوي مدير المدرسة :" نعتز ونفتخر بهذه النتائج المميزة التي حصل عليها طلابنا , هذه النتائج هي حصيلة العمل الدؤوب والمشترك بيننا وبين الاهل في اعداد الطلاب ودعمهم بشتى برامج الاثراء لتطوير القدرات العلمية لديهم , فنحن في المدرسة قمنا بتحسين المناخ التربوي ليساهم في خلق جو تعليمي يدعم سيرورة التربية والتعليم كذلك اعددنا خطة عمل وبرنامجا هادفا الى دعم الطلاب المتفوقين في المدرسة . وهنا لا بد ان اشير الى تعاون الاهل في دعم اولادهم وحرصهم توفير الظروف للدراسة من اجل النجاح. اما رئيس لجنة اولياء امور الطلاب المحامي فايز سلامة فقد بارك هذا الانجاز واشاد بدور المدرسة والاهالي في اعداد ابنائهم والرقي بهم نحو النجاح.

حققت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم انجازا عظيما بنجاح ستة عشر طالبا من ابنائها امتحان كارني للطلاب الموهوبين والمتميزين هذا العام . وبهذا الانجاز تتصدر مدرسة عمر بن الخطاب مدارس الشاغور لتبقى صرحا تربويا شاهقا في سماء مجدنا الحبيب.

يجدر ان هذا الامتحان يجرى في كل عام لطلاب طبقة الصف الثالث في المدرسة على مرحلتين , الاولى يتم بها اختيار افضل  15%من الطلاب الناجحين في الامتحان لينتقلون للمرحلة الثانية من الامتحان النهائي والذي يحدد ويشخص الطالب الموهوب لاجل التعلم في مركز الموهوبين في قرية نحف .

نزار زرقاوي مدير المدرسة :" نعتز ونفتخر بهذه النتائج المميزة التي حصل عليها طلابنا , هذه النتائج هي حصيلة العمل الدؤوب والمشترك بيننا وبين الاهل في اعداد الطلاب ودعمهم بشتى برامج الاثراء لتطوير القدرات العلمية لديهم , فنحن في المدرسة قمنا بتحسين المناخ التربوي ليساهم في خلق جو تعليمي يدعم سيرورة التربية والتعليم كذلك اعددنا خطة عمل وبرنامجا هادفا الى دعم الطلاب المتفوقين في المدرسة . وهنا لا بد ان اشير الى تعاون الاهل في دعم اولادهم وحرصهم توفير الظروف للدراسة من اجل النجاح.

اما رئيس لجنة اولياء امور الطلاب المحامي فايز سلامة فقد بارك هذا الانجاز واشاد بدور المدرسة والاهالي في اعداد ابنائهم والرقي بهم نحو النجاح.






















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.