كثفت الشرطة في الرمله من افرادها ورجال الامن في صالة محكمة الصلح في الرمله، حيث سيمثل والد الطفل المغدور انس صرصور من كفر قاسم والذي عثر على جثته بين اشجار الزيتون وعليه علامات عنف قبل اكثر من شهر، خشية وقوع مناوشات مع عائلة المشتبه به، على ضوء ما حدث الاسبوع المنصرم. هذا وسيمثل الوالد المشتبه به للمحكمة لطلب الشرطة تمديد الاعتقال بمصادقة جديدة من المستشار القضائي للحكومه للشؤون الجنائية، وتطالب فيه تمديد اعتقال مدة 12 يوما، بينما ادعت الشرطة انها لم تكمل التحقيق وان الوالد ينكر الشبهات المنسوبة اليه، رغم الضغوطات والاساليب التي تتخذها الشرطة ضده.

كثفت الشرطة في الرمله من افرادها ورجال الامن في صالة محكمة الصلح في الرمله، حيث سيمثل والد الطفل المغدور انس صرصور من كفر قاسم والذي عثر على جثته بين اشجار الزيتون وعليه علامات عنف قبل اكثر من شهر، خشية وقوع مناوشات مع عائلة المشتبه به،  على ضوء ما حدث الاسبوع المنصرم.

هذا وسيمثل الوالد المشتبه به للمحكمة لطلب الشرطة تمديد الاعتقال بمصادقة جديدة من المستشار القضائي للحكومه للشؤون الجنائية، وتطالب الشرطة تمديد اعتقاله مدة 12  يوما، بينما ادعت انها لم تكمل التحقيق وان الوالد ينكر الشبهات المنسوبة اليه، رغم الضغوطات والاساليب التي تتخذها الشرطة ضده.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.