محليات

زيارة مفاجئة لبوتين لكنيسة القيامة اثناء اقامة قداس منتصف الليل

هيثم خليل

فاجئ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين المصلين في كنيسة القيامة بزيارته المفاجئه عند الساعة الواحدة والنصف من بعد منتصف الليلة الماضية. حيث كان يقام القداس الالهي داخل القبر المقدس وكما هو معلوم فان الكنيسة الارثوذكسية تقيم قداسها في كنيسة القيامة داخل القبر المقدس عند منتصف الليل وتنتهي الصلاة عن الساعة الثالثة والنصف فجرا. وصل الرئيس فلاديمير بوتين الى كنيسة القيامة في القدس القديمة في زيارة خاصة ارادها ان تكون من اجل الصلاة والتأمل واضاءة الشموع في هذا المكان المقدس. وكان يقيم القداس الالهي المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس يشاركه الاسقف مارك من الكنيسة الروسية بحضور حشد من المصلين. وما ان دخل الرئيس الروسي الى كنيسة القيامة قام المطران بالترحيب به وقام فخامته بزيارة القبر المقدس حيث سجد لبضع دقائق في حالة من الورع والخشوع كما انه زار الجلجله وجال داخل كافة المزارات في كنيسة القيامة. المطران عطاالله حنا والاكليروس المشارك في الخدمة رحبوا بزيارة الرئيس الروسي وشكروه على مواقفه الانسانية وتضامنه مع الشعب الفلسطيني وموقفه من الاحداث الراهنه في سوريا. اما الرئيس الروسي فقد طلب دعاء الكنيسة وبركتها مؤكدا بان روسيا ستبقى دائما الى جانب العدالة وستدعو الى الحوار والتلاقي ونبذ العنف. قضى الرئيس بوتين 45 دقيقة في كنيسة القيامة اذ ارادها ان تكون محطه روحية في زيارته. ونزل ايضا غبطة البطريرك ثيوفيلوس الثالث الى كنيسة القيامة عندما علم بوصول الرئيس الروسي حيث رحب به واعطاه هدية تذكارية. وكان الرئيس بوتين والرئيس محمود عباس قد افتتحا ظهر امس المركز الثقافي الروسي في بيت لحم.

فاجئ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين المصلين في كنيسة القيامة بزيارته المفاجئه عند الساعة الواحدة والنصف من بعد منتصف الليلة  الماضية. حيث كان يقام القداس الالهي داخل القبر المقدس وكما هو معلوم فان الكنيسة الارثوذكسية تقيم قداسها في كنيسة القيامة داخل القبر المقدس عند منتصف الليل وتنتهي الصلاة عن الساعة الثالثة والنصف فجرا.

وصل الرئيس فلاديمير بوتين الى كنيسة القيامة في القدس القديمة في زيارة خاصة ارادها ان تكون من اجل الصلاة والتأمل واضاءة الشموع في هذا المكان المقدس.

وكان يقيم القداس الالهي المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس يشاركه الاسقف مارك من الكنيسة الروسية بحضور حشد من المصلين. وما ان دخل الرئيس الروسي الى كنيسة القيامة قام المطران بالترحيب به وقام فخامته بزيارة القبر المقدس حيث سجد لبضع دقائق في حالة من الورع والخشوع كما انه زار الجلجله وجال داخل كافة المزارات في كنيسة القيامة.

المطران عطاالله حنا والاكليروس المشارك في الخدمة رحبوا بزيارة الرئيس الروسي وشكروه على مواقفه الانسانية وتضامنه مع الشعب الفلسطيني وموقفه من الاحداث الراهنه في سوريا.

اما الرئيس الروسي فقد طلب دعاء الكنيسة وبركتها مؤكدا بان روسيا ستبقى دائما الى جانب العدالة وستدعو الى الحوار والتلاقي ونبذ العنف.

قضى الرئيس بوتين 45 دقيقة في كنيسة القيامة اذ ارادها ان تكون محطه روحية في زيارته.

ونزل ايضا غبطة البطريرك ثيوفيلوس الثالث الى كنيسة القيامة عندما علم بوصول الرئيس الروسي حيث رحب به واعطاه هدية تذكارية.

وكان الرئيس بوتين والرئيس محمود عباس قد افتتحا ظهر امس المركز الثقافي الروسي في بيت لحم.


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.