محليات

البيروني طمرة افضل مدرسة في كرة الطاولة

حصلت مدرسة البيروني طمرة على المرتبة الاولى في مباريات كرة الطاولة في منطقة الشمال فقد تغلبت على عدة مدارس من الوسطين العربي واليهودي والتي جرت في كيبوتس (كدوري) . وفازت المدرسة بالمرتبة الاولى بنات سوادس , المرتبة الاولى اولاد روابع , المرتبة الثالثة بنات روابع وكما حصل الطالب محمد نمر على افضل لاعب في الشمال على المستوى الفردي واللاعب يحيى ياسين على المركز الثاني والطالبة هانيه عواد وشيماء ابو الهيجاء على المركز الثالث على المستوى الفردي. وبذلك تحصد المدرسة اكثر من نصف الجوائز التي وزعت في البطولة ,وكما اثنى مدير المدرسة احمد ذياب على هذا الانجاز الرائع الذي حققه الطلاب ونتائج مشرفة خلال هذا العام ومنها حصول طالبات كرة اليد على المكان الثالث في منطقة الشمال ,ووصول فريق كرة السلة بنات الى ربع نهائي الشمال ,واحراز المكان الاول في العاب القوى في طمرة. وقدم الشكر لمعلمي الرياضة في المدرسة الاستاذ صالح عوض دراوشه والمعلمة فريال خطيب وشكر خاص لمدير قسم الرياضة في طمرة محمد كنعان على الدعم الدائم للمدرسة .

حصلت مدرسة البيروني طمرة على المرتبة الاولى في مباريات كرة الطاولة في منطقة الشمال فقد تغلبت على عدة مدارس من الوسطين العربي واليهودي والتي جرت في كيبوتس (كدوري) .

وفازت المدرسة بالمرتبة الاولى بنات سوادس , المرتبة الاولى اولاد روابع , المرتبة الثالثة بنات روابع وكما حصل الطالب محمد نمر على افضل لاعب في الشمال على المستوى الفردي واللاعب يحيى ياسين على المركز الثاني والطالبة هانيه عواد وشيماء ابو الهيجاء  على المركز الثالث على المستوى الفردي.
 وبذلك تحصد المدرسة اكثر من نصف الجوائز التي وزعت في البطولة  ,وكما اثنى مدير المدرسة احمد ذياب على هذا الانجاز الرائع الذي حققه الطلاب ونتائج مشرفة خلال هذا العام ومنها حصول طالبات كرة اليد على المكان الثالث في منطقة الشمال ,ووصول فريق كرة السلة بنات الى ربع نهائي الشمال ,واحراز المكان الاول في العاب القوى في طمرة.

وقدم الشكر  لمعلمي الرياضة في المدرسة الاستاذ صالح عوض دراوشه والمعلمة فريال خطيب وشكر خاص لمدير قسم الرياضة في طمرة محمد كنعان على الدعم الدائم للمدرسة .

 








































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.