اعتقلت شرطة عكا، مساء الثلاثاء، شابا عربيا بالعشرينات من عمرة من سكان البلدة القديمة في عكا، بشبهة الاعتداء على مراقب البلدية، بحسب رواية الشرطة لرفض الأخر الانصياع لأوامر المراقب ومهاجمته قرب محطة الشرطة على المتنزه الجديد بسبب تحرير مخالفة له لإيقاف السيارة بمكان غير قانوني الأمر الذي أدى إلى تأجيج الوضع بين الطرفين واستدعاء الشرطة للتحقيق. وقال شهود عيان أن الحديث يدور عن شاب عربي دخل لتأدية فريضة الصلاة في جامع "اللبابيدي" الجديد القريب من محطة الشرطة وقام بركن مركبته بموقف خاص بالسيارات دون ان يضع بطاقة لركن السيارة بالمكان الذي يخالف كل من يقف سيارته دون وضع تلك البطاقة.المراقب بدورة وصل إلى المكان وادعى أن الشاب هدده وأنه حاول الاعتداء علية الأمر الذي دفع المراقب باستعمال غاز الفلفل واستدعاء الشرطة للمكان بعد أن شعر بخطر على حياته.

اعتقلت شرطة عكا، مساء الثلاثاء، شابا عربيا بالعشرينات من عمرة من سكان البلدة القديمة في عكا، بشبهة الاعتداء على مراقب البلدية، بحسب رواية الشرطة لرفض الأخر الانصياع لأوامر المراقب ومهاجمته قرب محطة الشرطة على المتنزه الجديد بسبب تحرير مخالفة له لإيقاف السيارة بمكان غير قانوني الأمر الذي أدى إلى تأجيج الوضع بين الطرفين واستدعاء الشرطة للتحقيق.

وقال شهود عيان أن الحديث يدور عن شاب عربي دخل لتأدية فريضة الصلاة في جامع "اللبابيدي" الجديد القريب من محطة الشرطة وقام بركن مركبته بموقف خاص بالسيارات دون ان يضع بطاقة لركن السيارة بالمكان الذي يخالف كل من يقف سيارته دون وضع تلك البطاقة.المراقب بدورة وصل إلى المكان وادعى أن الشاب هدده وأنه حاول الاعتداء علية الأمر الذي دفع المراقب باستعمال غاز الفلفل واستدعاء الشرطة للمكان بعد أن شعر بخطر على حياته.












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.