فن وترفيه

معلمة تعذب التلميذات بكي سيقانهن

القت السلطات في بنغلاديش القبض على معلمة تعمل بمدرسة دينية، بالعاصمة دكا بتهمة تعذيب 14 طفلة من التلميذات، كعقاب على عدم الانتظام في اداء الصلوات. وقال مسؤول بالشرطة، يدعى شفيق الاسلام، انه جرى القبض على المعلمة ياسمين اخطر، التي تعيش في وسط دكا، بعد اسبوع من تلقي شكاوى بأنها وضعت قضبان من الحديد الساخن على سيقان التلميذات اللاتي تتراوح اعمارهن بين 8 و12 عاما. واضاف انه جاء في البلاغات ان المعلمة قامت بكي سيقان 14 تلميذة في مدرسة مهيلا لتعليم القرآن، وهي مدرسة دينية للفتيات تقع داخل مبنى سكني صغير، في اول مايو الجاري، لتمثل لهن العقاب الذي ينتظرهن في الآخرة بسبب عدم اداء الصلوات، وانه جرى القاء القبض على المعلمة بعد التحقيق في القضية. وطبقا للشكاوى، طلبت ياسمين من التلميذات اللاتي لم ينتظمن في الصلاة خلال عطلة استمرت لاسبوع حتى 30 ابريل الماضي رفع ايديهن. ورفعت جميع التلميذات الـ 14 المتواجدات في حجرة تعليم القرآن، ايديهن وحصلن على العقوبة من المعلمة، حسبما جاء في الشكوى التي تقدم بها والد تلميذة عمرها ثمانية اعوام. يذكر ان حكومة بنغلاديش حظرت في عام 2010، بناء على قرار من المحكمة العليا، العقوبات البدنية في مدارس التعليم الاساسي والثانوي، بما في ذلك المدارس الديني

القت السلطات في بنغلاديش القبض على معلمة تعمل بمدرسة دينية، بالعاصمة دكا بتهمة تعذيب 14 طفلة من التلميذات، كعقاب على عدم الانتظام في اداء الصلوات. وقال مسؤول بالشرطة، يدعى شفيق الاسلام، انه جرى القبض على المعلمة ياسمين اخطر، التي تعيش في وسط دكا، بعد اسبوع من تلقي شكاوى بأنها وضعت قضبان من الحديد الساخن على سيقان التلميذات اللاتي تتراوح اعمارهن بين 8 و12 عاما.
واضاف انه جاء في البلاغات ان المعلمة قامت بكي سيقان 14 تلميذة في مدرسة مهيلا لتعليم القرآن، وهي مدرسة دينية للفتيات تقع داخل مبنى سكني صغير، في اول مايو الجاري، لتمثل لهن العقاب الذي ينتظرهن في الآخرة بسبب عدم اداء الصلوات، وانه جرى القاء القبض على المعلمة بعد التحقيق في القضية.

وطبقا للشكاوى، طلبت ياسمين من التلميذات اللاتي لم ينتظمن في الصلاة خلال عطلة استمرت لاسبوع حتى 30 ابريل الماضي رفع ايديهن.

ورفعت جميع التلميذات الـ 14 المتواجدات في حجرة تعليم القرآن، ايديهن وحصلن على العقوبة من المعلمة، حسبما جاء في الشكوى التي تقدم بها والد تلميذة عمرها ثمانية اعوام.

يذكر ان حكومة بنغلاديش حظرت في عام 2010، بناء على قرار من المحكمة العليا، العقوبات البدنية في مدارس التعليم الاساسي والثانوي، بما في ذلك المدارس الديني

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.