افرجت السلطات الاسرائيلية اليوم عن الاسير المقدسي توفيق علي عويسات الذي امضى 18 عاما في السجون الاسرائيلية. وكان في استقبال الاسير في سجن نفحة عائلته وي القدس مجموعة كبيرة من الاسرى المحررين واصدقائه وقادة التنظيمات. وقد خرج الاسير عويسات وهو مضرب عن الطعام بدأها قبل تسعة ايام مع الاسرى، وقال الاسير المحرر ان الاسرى معنوياتهم عالية وهم في مواجهة مع السلطات الاسرائيلية حتى تحقيق مطالبهم مطالبا السلطة الفلسطينية والفصائل والعالم بالوقوف الى جانب الاسرى في معركتهم. وان يكون ملف اسرى القدس والداخل على سلم الاولويات القيادة الفلسطينية. وبعد وصوله الى القدس توجه الاسير الى مستشفى المقاصد وكان في استقباله ابناء المدينة وفي مقدمتهم المطران عطاالله حنا الذي هنائه بسلامته ثم قام الاطباء بمعالجته واجراء الفحصوص الطبية نظرا لخوضه الاضراب. art_img/rasha/2012/01/ata25/

افرجت السلطات الاسرائيلية اليوم عن الاسير المقدسي توفيق علي عويسات الذي امضى 18 عاما في السجون الاسرائيلية.

وكان في استقبال الاسير في سجن نفحة عائلته وي القدس مجموعة كبيرة من الاسرى المحررين واصدقائه وقادة التنظيمات.

وقد خرج الاسير عويسات وهو مضرب عن الطعام بدأها قبل تسعة ايام مع الاسرى، وقال الاسير المحرر ان الاسرى معنوياتهم عالية وهم في مواجهة مع السلطات الاسرائيلية حتى تحقيق مطالبهم مطالبا السلطة الفلسطينية والفصائل والعالم بالوقوف الى جانب الاسرى في معركتهم. وان يكون ملف اسرى القدس والداخل على سلم الاولويات القيادة الفلسطينية.

وبعد وصوله الى القدس توجه الاسير الى مستشفى المقاصد وكان في استقباله ابناء المدينة وفي مقدمتهم المطران عطاالله حنا الذي هنائه بسلامته ثم قام الاطباء بمعالجته واجراء الفحصوص الطبية نظرا لخوضه الاضراب.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.