أفادت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري انه خلال الأيام الأخيرة قام أفراد قوات من محطة شرطة رهط بقيادة ضابط الاستخبارات بالمحطة الضابط "ًتوماس فلس" بنشاط واسع في مدينة رهط بحثا عن أسلحة غير قانونية وذلك بالمشاركة مع قوات من شرطة حرس الحدود من وحدة 101الخاصة بالإضافة إلى محققين وخبراء متفجرات من شرطة لواء الجنوب. خلال عملية البحث تم العثور على خمسة قنابل تدريب من نوع RPG ومشط ذخيرة، M-16.

أفادت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري انه خلال الأيام الأخيرة قام أفراد قوات من محطة شرطة رهط بقيادة ضابط الاستخبارات بالمحطة الضابط "ًتوماس فلس" بنشاط واسع في مدينة رهط بحثا عن أسلحة غير قانونية وذلك بالمشاركة مع قوات من شرطة حرس الحدود من وحدة 101الخاصة بالإضافة إلى محققين وخبراء متفجرات من شرطة لواء الجنوب.

خلال عملية البحث تم العثور على خمسة قنابل تدريب من نوع RPG ومشط ذخيرة،   M-16.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.