جاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري انه تم الاعتداء صباح اليوم على رجل يهودي متدين يبلغ من العمر حوالي 55 عاما من قبل شاب عربي بواسطة بلطة، بحيث قام الاخير بضربه على راسه، بالقرب من باب العمود بالقدس. وعلم ان المعتدى عليه تصارع مع المعتدي قليلا، وفر الجاني من المكان مترجلا. يشار الى انه تجري الشرطة اعمال تمشيط عن الجاني، وتم نقل المصاب الى مستشفى هداسا عين كارم للعلاج وهو يعاني من اصابة وصفت بالطفيفة وقد باشرت طواقم الشرطة باعمال البحث والتحقيق بكافة ملابسات الواقعة.

جاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري انه تم الاعتداء صباح اليوم على رجل يهودي متدين يبلغ من العمر حوالي 55 عاما من قبل شاب عربي بواسطة بلطة، بحيث قام الاخير بضربه على راسه، بالقرب من باب العمود بالقدس.

وعلم ان المعتدى عليه تصارع مع المعتدي قليلا، وفر الجاني من المكان مترجلا.
 
يشار الى انه تجري الشرطة اعمال تمشيط عن الجاني، وتم نقل المصاب الى مستشفى هداسا عين كارم للعلاج وهو يعاني من اصابة وصفت بالطفيفة وقد باشرت طواقم الشرطة باعمال البحث والتحقيق بكافة ملابسات الواقعة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.