قالت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث " في بيان عاجل لها صباح اليوم أن عشرات جنود الاحتلال بزيّهم العسكري والمستوطنين اقتحموا المسجد الاقصى المبارك ، من جهة باب المغاربة ، وهم في هذه الأثناء يقومون بجولات في أنحاء المسجد الاقصى المبارك ، فيما يحاول افراد المستوطنين أداء صلوات يهودية داخل الاقصى ، كل ذلك وسط حالة استنفار من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي الذين انتشروا بكثافة في مواقع متفرقة في المسجد الاقصى المبارك ، في الوقت نفسه يرابط في المسجد الاقصى العشرات من المصلين ومن طلاب "مشروع مساطب العلم في المسجد الاقصى" وسط حالة من التوتر المشحون . وقالت "مؤسسة الأقصى" :" أن نحو 3 مجموعات من المستوطنين وجيش الاحتلال بزيّهم العسكري اقتحموا المسجد الاقصى منذ الساعة الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الساعة ، ووصل عدد المقتحمين نحو 100 من الجنود والمستوطنين " ، وأضافت المؤسسة ان هذه الاقتحامات تأتي وسط تصعيد الاقتحامات الاسرائيلية للمسجد الاقصى ، خلال الايام الأخيرة ، خاصة من قبل فرق المخابرات الاسرائيلية " . ودعت "مؤسسة الأقصى" في بيانها الامة الاسلامية شعوباً وحكومات القيام بمسؤولياتهم تجاه المسجد الاقصى والقدس الشريف ، في ظل الاعتداءات والانتهاكات المتكررة على اولى القبلتين وعلى بيت المقدس " .

قالت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث " في بيان عاجل لها صباح اليوم أن عشرات جنود الاحتلال بزيّهم العسكري والمستوطنين اقتحموا المسجد الاقصى المبارك ، من جهة باب المغاربة ، وهم في هذه الأثناء يقومون بجولات في أنحاء المسجد الاقصى المبارك ، فيما يحاول افراد المستوطنين أداء صلوات يهودية داخل الاقصى ، كل ذلك وسط حالة استنفار من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي الذين انتشروا بكثافة في مواقع متفرقة في المسجد الاقصى المبارك ، في الوقت نفسه يرابط في المسجد الاقصى العشرات من المصلين ومن طلاب "مشروع مساطب العلم في المسجد الاقصى" وسط حالة من التوتر المشحون .

وقالت "مؤسسة الأقصى" :" أن نحو  3 مجموعات من المستوطنين وجيش الاحتلال بزيّهم العسكري اقتحموا المسجد الاقصى منذ الساعة الساعة السابعة والنصف صباحاً  وحتى الساعة ، ووصل عدد المقتحمين نحو 100 من الجنود والمستوطنين " ، وأضافت المؤسسة ان هذه الاقتحامات تأتي وسط تصعيد الاقتحامات الاسرائيلية للمسجد الاقصى ، خلال الايام الأخيرة ، خاصة من قبل فرق المخابرات الاسرائيلية " .

ودعت "مؤسسة الأقصى" في بيانها الامة الاسلامية شعوباً وحكومات القيام بمسؤولياتهم تجاه المسجد الاقصى والقدس الشريف ، في ظل الاعتداءات والانتهاكات المتكررة على اولى القبلتين وعلى بيت المقدس " .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.