اقامت الانامل الذهبية للفنون التشكيلية وصالون نهى قعوار الادبي مساء امس الجمعة امسية حافلة لعدة فنانات مبدعات تحت عنوان "انا من هذه المدينة" وذلك في قاعة المعهد الفرنسي في الناصرة. وشارك في هذه الامسية عدة فنانين من الناصرة والمنطقة اضافة الى الفنانات اللواتي قمن برسم اللوحات الجميلة وهن: غادة صفدي وليزا صالح ونعمات شحادة ونريز توتاري وحنان ميلاد واسيا صالح وبثينة قبطي وابتسام عودة ومنتهي دبي وبديعة باشا ورزان بشارة وعايدة نخلة وفيفيان اسعد. وتخلل البرنامج اضافة الى عرض لوحات مميزة فنية لاهم الاماكن الاثرية والتاريخية في الناصرة شرحا مختصرا عن الاماكن التاريخية المرسومة في اللوحات من الكاتبة والشاعرة نهى زعرب قعوار, اضافة الى فقرة فنية للفنانة والكاتبة نهاي داموني.

اقامت الانامل الذهبية للفنون التشكيلية وصالون نهى قعوار الادبي مساء  امس الجمعة امسية حافلة لعدة فنانات مبدعات تحت عنوان "انا من هذه المدينة" وذلك في قاعة المعهد الفرنسي في الناصرة.

وشارك في هذه الامسية عدة فنانين من الناصرة والمنطقة اضافة الى الفنانات اللواتي قمن برسم اللوحات الجميلة وهن: غادة صفدي وليزا صالح ونعمات شحادة ونريز توتاري وحنان ميلاد واسيا صالح وبثينة قبطي وابتسام عودة ومنتهي دبي وبديعة باشا ورزان بشارة وعايدة نخلة وفيفيان اسعد.

وتخلل البرنامج اضافة الى عرض لوحات مميزة فنية لاهم الاماكن الاثرية والتاريخية في الناصرة شرحا مختصرا عن الاماكن التاريخية المرسومة في اللوحات من الكاتبة والشاعرة نهى زعرب قعوار, اضافة الى فقرة فنية للفنانة والكاتبة نهاي داموني.


































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.