نظمت مدرسة الزهراء في عرابة ومديرها المربي علي عاصلة اسبوع نهج حياة صحي وفعاليات رياضية ,حيث قامت اللجنة المنظمة للأسبوع بترتيب الفعاليات التربوية, التعليمية والرياضية وذلك بحسب جدول زمني محدد لكل طبقة وعلى مدار اسبوع كامل . وقد تخلل الاسبوع مسارات قريبة من المدرسة , مأكولات صحية , كلمات وابداعات طلابية في طابور الصباح حيث تم تقسيم المدرسة حسب الطبقات للفعاليات الرياضية بإشراف الطاقم المنظم ومعلمي الرياضة كما وتخلل الاسبوع مسرحية من مسرح السلام – سخنين حول التغذية الصحية . وفي يوم التتويج ترتب البرنامج منذ ساعات الصباح حيت تخلل اليوم فعاليات داخل الصفوف من الحصة الاولى حتى الثالثة اذ تضمنت الفعاليات : منتوج صحي فقرات لأطباء, اطباء اسنان , مختصو تغذية, مضمدون من مركز ريم الصحي ومختصون في مجال العيون . بعد ذلك توجه جميع الطلاب مع امهاتهم ومربي صفوفهم الى ساحة المدرسة لتناول الاطعمة التي احضرها الاهل معهم للمدرسة كنماذج لأغذية صحية. وبعدها انتقل الطلاب وتوزعوا في الساحات الثلاث في فقرات رياضية وفعاليات . وكان القسم الاخير منها تقديم تجارب علمية وفقرات ابداعية من مسرحيات وكلمات لطلاب المدرسة . هذا وشارك كل من رئيس المجلس المحلي السيد عمر واكد ونائبه السيد نزار كناعنة وعضو المجلس سليم قراقرة في هذا اليوم. وفي كلمته اثنى مدير المدرسة الاستاذ المربي علي عاصلة على المجهود الذي قام به اعضاء الهيئة التدريسية والطاقم المنظم لهذا اليوم وسعوا لإنجاحه , كما واثنى على تفاعل الطلاب والاهل وعلى مدار الاسبوع اذ قال ان هذا العمل يصب في مصلحة الطلاب انفسهم اخذا على نفسه تخصيص ايام واسابيع اخرى لمثل هذه الفعاليات التي تغرس في نفوسهم حب التعلم والاستكشاف . وقد شكر مدير المدرسة كل من شارك في انجاح اليوم من كادر خارجي وداخلي واثنى على الاهالي ودورهم وحثهم على تزويد ابنائهم بأغذية صحية وتناول طعام الافطار قبل القدوم الى المدرسة الامر الذي ينعكس ايجابا على التحصيل الدراسي لأبنائهم.

نظمت مدرسة الزهراء في عرابة  ومديرها المربي علي عاصلة اسبوع نهج حياة صحي وفعاليات رياضية ,حيث قامت اللجنة المنظمة للأسبوع بترتيب الفعاليات التربوية, التعليمية والرياضية وذلك بحسب جدول زمني محدد لكل طبقة وعلى مدار اسبوع كامل .
وقد تخلل الاسبوع مسارات قريبة من المدرسة , مأكولات صحية , كلمات وابداعات طلابية في طابور الصباح حيث تم تقسيم المدرسة حسب الطبقات للفعاليات الرياضية بإشراف الطاقم المنظم ومعلمي الرياضة كما وتخلل الاسبوع مسرحية من مسرح السلام – سخنين حول التغذية الصحية .
وفي يوم التتويج ترتب البرنامج منذ ساعات الصباح حيت تخلل اليوم فعاليات داخل الصفوف من الحصة الاولى حتى الثالثة اذ تضمنت الفعاليات : منتوج صحي فقرات لأطباء, اطباء اسنان , مختصو تغذية, مضمدون من مركز ريم الصحي ومختصون في مجال العيون . بعد ذلك توجه جميع الطلاب مع امهاتهم ومربي صفوفهم الى ساحة المدرسة لتناول الاطعمة التي احضرها الاهل معهم للمدرسة كنماذج لأغذية صحية. وبعدها انتقل الطلاب وتوزعوا في الساحات الثلاث في فقرات رياضية وفعاليات . وكان القسم الاخير منها تقديم تجارب علمية وفقرات ابداعية من مسرحيات وكلمات لطلاب المدرسة .
هذا وشارك كل من رئيس المجلس المحلي السيد عمر واكد ونائبه السيد نزار كناعنة وعضو المجلس سليم قراقرة في هذا اليوم.
وفي كلمته اثنى مدير المدرسة الاستاذ المربي علي عاصلة على المجهود الذي قام به اعضاء الهيئة التدريسية والطاقم المنظم لهذا اليوم وسعوا لإنجاحه , كما واثنى على تفاعل الطلاب والاهل وعلى مدار الاسبوع اذ قال ان هذا العمل يصب في مصلحة الطلاب انفسهم اخذا على نفسه تخصيص ايام واسابيع اخرى لمثل هذه الفعاليات التي تغرس في نفوسهم حب التعلم والاستكشاف . وقد شكر مدير المدرسة كل من شارك في انجاح اليوم من كادر خارجي وداخلي واثنى على الاهالي ودورهم وحثهم على تزويد ابنائهم بأغذية صحية وتناول طعام الافطار قبل القدوم الى المدرسة الامر الذي ينعكس ايجابا على التحصيل الدراسي لأبنائهم.




















































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.