على ما يبدو فان مدير احدى المدارس الابتدائية من ضواحي الناصرة استلهم فكرة انستاسيا ميخائيلي بعد ان قامت برشق النائب غالب مجادلة بكأس ماء خلال احدى جلسات الكنيست تعبيراً عن غضبها منه، وقام مدير المدرسة برشق معلمة بكأس ماء. وفي التفاصيل التي اوردها لنا مصدر مقرب من المعلمة (التفاصيل محفوظة في ملف التحرير) قال: " المعلمة تدرس منذ سنوات في احدى المدارس الابتدائية في منطقة الناصرة، وخلال فترة الاستراحة وبينما كانت المعلمة تتحدث مع زميلتها دخل المدير وسمع حديثهن وبعد ان شرب من كأس الماء قليلا قام برشقها ببقية الماء، وسط ذهول المعلمات". واضاف المصدر ان المعلمة تعاني من معاملة المدير الفظة، وذكر انها قدمت شكوى في الشرطة والى مفتش المدرسة والى وزارة التربية والتعليم. وتعذر علينا الحصول على تعقيب من الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم للوسط غير اليهودي كمال عطيلة، وسوف ننشر التعقيب صباح يوم الجمعة. وعقب الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم، القسم العربي، كمال عطيلة، على الحادثة، بالقول:" سيقوم المفتّش المسؤول عن المدرسة بفحص الموضوع بشكل جذري علما بأنّ مدير المدرسة ينكر هذا الادّعاء"، وتابع يقول:" يشار بأنّ الشرطة ستحقّق بالموضوع وستقوم الوزارة باتّخاذ الاجراءات اللازمة وفقا لنتائج التحقيق".

على ما يبدو فان مدير احدى المدارس الابتدائية من ضواحي الناصرة استلهم فكرة انستاسيا ميخائيلي بعد ان قامت برشق النائب غالب مجادلة بكأس ماء خلال احدى جلسات الكنيست تعبيراً عن غضبها منه، وقام مدير المدرسة المذكور برشق معلمة بكأس ماء.

وفي التفاصيل التي اوردها لنا مصدر مقرب من المعلمة (التفاصيل محفوظة في ملف التحرير) قال: " المعلمة تدرس منذ سنوات في احدى المدارس الابتدائية في منطقة الناصرة، وخلال فترة الاستراحة وبينما كانت المعلمة تتحدث مع زميلتها دخل المدير وسمع حديثهن وبعد ان شرب من كأس الماء قليلا قام برشقها ببقية الماء، وسط ذهول المعلمات".

واضاف المصدر ان المعلمة تعاني من معاملة المدير الفظة، وذكر انها قدمت شكوى في الشرطة والى مفتش المدرسة والى وزارة التربية والتعليم.

وعقب الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم، القسم العربي، كمال عطيلة، على الحادثة، بالقول:" سيقوم المفتّش المسؤول عن المدرسة بفحص الموضوع بشكل جذري علما بأنّ مدير المدرسة ينكر هذا الادّعاء"، وتابع يقول:" يشار بأنّ الشرطة ستحقّق بالموضوع وستقوم الوزارة باتّخاذ الاجراءات اللازمة وفقا لنتائج التحقيق".

للتذكير.. شاهدوا: انستاسيا ترشق مجادلة بكأس ماء

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.