نظمت المدرسة الثانوية طوماشين في مدينة الطيره يوم امس، يوم الصحة "الاسعاف الاولي"، بمشاركة الطاقم الطبي التابع لمركز الرحمة في المدينة وشريحة العواشر في المدرسة. تخلل اليوم عدة فعاليات ونشاطات مميزة محاضرات وتجسيد المحاضرات في الاسعافات الاولية، لاغناء الطلاب بالمعلومات وللاستفادة منها في الحياه اليوميه في انقاذ الجرحى والمصابين اذا لزم الامر، وقد شارك طاقم مركز الرحمه مع شريحة الطلاب الذين توزعوا لثلاث فرق، فرقه مع الطبيب د. احمد عراقي مدير مركز الرحمة وادارة المدرسة ، فرقة مع المسعف في غرفة الطوارئ محمود فضيلي الذي اسهب بشرح عن اهمية تقديم العلاج الاولي للمصابين في حوادث الطرق والعيارات النارية وكيفية المحافظة على سلامة الطاقم الطبي عند تقديم العلاج للمصابين وكيفية التصرف في مثل هذه الحالات، فرقة مع المسعف حسن دعاس الذي تحدث عن اهمية الانعاش في انقاذ حياة المرضى وشرح عن اهمية العلاج الاولي في حالات عديدة وقدم الامثلة لحالات تحتاج الى تقديم الانعاش.

نظمت المدرسة الثانوية طوماشين في مدينة الطيره  يوم امس، يوم الصحة "الاسعاف الاولي"،  بمشاركة الطاقم الطبي التابع لمركز الرحمة في المدينة وشريحة  العواشر في المدرسة.

تخلل اليوم عدة فعاليات ونشاطات مميزة محاضرات وتجسيد المحاضرات في الاسعافات الاولية، لاغناء الطلاب بالمعلومات وللاستفادة منها في الحياه اليوميه في انقاذ الجرحى والمصابين اذا لزم الامر، وقد شارك طاقم مركز الرحمه مع شريحة الطلاب الذين توزعوا لثلاث فرق، فرقه مع الطبيب د. احمد عراقي مدير مركز الرحمة وادارة المدرسة ، فرقة مع المسعف في غرفة الطوارئ محمود فضيلي الذي اسهب بشرح عن اهمية تقديم العلاج الاولي للمصابين في حوادث الطرق والعيارات النارية وكيفية المحافظة على سلامة الطاقم الطبي عند تقديم العلاج للمصابين وكيفية التصرف في مثل هذه الحالات، فرقة مع المسعف حسن دعاس الذي تحدث عن اهمية الانعاش في انقاذ حياة المرضى وشرح عن اهمية العلاج الاولي في حالات عديدة وقدم الامثلة لحالات تحتاج الى تقديم الانعاش.










































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.