من ضمن البرامج الثقافية التي تُقام في المكتبة العامة يافة الناصرة ، تم تنظيم أمسية بعنوان مواجهة عرب النقب لمخطط برافر ، وذلك في قاعة مجلس يافة الناصرة المحلي ، هذا وبمشاركة واسعة من قِبل الشخصيات الإجتماعية المرموقة البارزة أهالي قرية يافة الناصرة ، وعلى رأسهم رئيس مجلس يافة الناصرة المحلي المحامي عمران كنانة ، وعدد لفيف من قِبل أعضاء مجلس يافة الناصرة المحلي . بداية الأمسية كانت كلمة تحية ترحيبية لرئيس مجلس يافة الناصرة المحلي المحامي عمران كنانة ، وكلمة لمدير المكتبة العامة يافة الناصرة علي علي الصالح ، وقام خليل العمور عضو اللجنة في قرية السرّة الغير معترف بها في النقب ، بعرض على الحاسوب شرائح حول المستجدات لِما يحدث في النقب ، وتم التحدث في سياق موضوع المحاضرة حول قضية معاناة الأهل في النقب الصامد ، قضية التهجير والسياسة في المخططات الإسرائيلية التهويدية العنصرية ، الصمود والثبّات والبقاء في الأرض ، والمطالبات بحقوق البدو . كما قام الدكتور ثابت أبو راس من مدينة قلنسوة ، مدير فرع جمعية عدالة لحقوق الأقلية العربية في إسرائيل ، بالتحدث عن مخطط برافر في أمام مواجهة السياسة العنصرية والتهويد ، ومسك الختام حيث تم عرض على الحاسوب شرائح ما الذي يجري في النقب من مصادرة مساحات أراضي كبيرة وهدم بيوت . وقال علي علي الصالح مدير المكتبة العامة يافة الناصرة :" المحاضرة هي جزء من الأمسيات التي تُقيمها المكتبة العامة يافة الناصرة ، وتم إختيار قضية ساخنة وهي قضية النقب ، والجميع يعرف أنها قضية الجماهير العربية ، وقضية أهلنا وإخواننا في النقب ، في مواجهة مخطط برافر العنصري التهويدي ، وقمنا بإستضافة أخصائيين الذين يعملون في النقب ولشرح هذه الأمسية ، وأرى واجبًا علينا أن تواصل الجليل أهلنا جميعًا والجماهير العربية مع النقب ".

من ضمن البرامج الثقافية التي تُقام في المكتبة العامة يافة الناصرة ، تم تنظيم أمسية بعنوان مواجهة عرب النقب لمخطط برافر ، وذلك في قاعة مجلس يافة الناصرة المحلي ، هذا وبمشاركة واسعة من قِبل الشخصيات الإجتماعية المرموقة البارزة أهالي قرية يافة الناصرة ، وعلى رأسهم رئيس مجلس يافة الناصرة المحلي المحامي عمران كنانة ، وعدد لفيف من قِبل أعضاء مجلس يافة الناصرة المحلي .

بداية الأمسية كانت كلمة تحية ترحيبية لرئيس مجلس يافة الناصرة المحلي المحامي عمران كنانة ، وكلمة لمدير المكتبة العامة يافة الناصرة علي علي الصالح ، وقام خليل العمور عضو اللجنة في قرية السرّة الغير معترف بها في النقب ، بعرض على الحاسوب شرائح حول المستجدات لِما يحدث في النقب ، وتم التحدث في سياق موضوع المحاضرة حول قضية معاناة الأهل في النقب الصامد ، قضية التهجير والسياسة في المخططات الإسرائيلية التهويدية العنصرية ، الصمود والثبّات والبقاء في الأرض ، والمطالبات بحقوق البدو .

كما قام الدكتور ثابت أبو راس من مدينة قلنسوة ، مدير فرع جمعية عدالة لحقوق الأقلية العربية في إسرائيل ، بالتحدث عن مخطط برافر في أمام مواجهة السياسة العنصرية والتهويد ، ومسك الختام حيث تم عرض على الحاسوب شرائح ما الذي يجري في النقب من مصادرة مساحات أراضي كبيرة وهدم بيوت . 

وقال علي علي الصالح مدير المكتبة العامة يافة الناصرة :" المحاضرة هي جزء من الأمسيات التي تُقيمها المكتبة العامة يافة الناصرة ، وتم إختيار قضية ساخنة وهي قضية النقب ، والجميع يعرف أنها قضية الجماهير العربية ، وقضية أهلنا وإخواننا في النقب ، في مواجهة مخطط برافر العنصري التهويدي ، وقمنا بإستضافة أخصائيين الذين يعملون في النقب ولشرح هذه الأمسية ، وأرى واجبًا علينا أن تواصل الجليل أهلنا جميعًا والجماهير العربية مع النقب ".  





















































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.