نجح رئيس بلدية باقه الغربية، مرسي ابو مخ بتجميد 13 أمر هدم كانت قد وصلت ل13 عائلة من مدينة باقه العربية وكان من المتوقع تنفيذ بعضها خلال الايام الحالية من مطلع الشهر . هذا وعقب رئيس اللجنة الشعبية سميح أبو مخ على هذه الأوامر بقوله : "كنا دائما في اللجنة الشعبية جاهزين للدفاع عن البيوت المهددة بالهدم، وذلك في عهد اللجنة المعينة لكن وعند وجود سلطة منتخبة فالملف انتقل الى البلدية، ونحن باتصال مع البلدية ونشكل خطا ثانيا للدفاع عن هذه البيوت في حال وجدت حاجة لذلك ". وأضاف ابومخ "سنبقى بتنسيق مع البلدية التي نعتبرها الجسم الذي يحمل هموم الواطنين ويعمل على حلها". أما مسؤول الحركة الاسلامية في باقة الغربية الشيخ خيري إسكندر فقال:" كان لنا حديث مع رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ حول هذه القضية، ونحن نثق بجهوده التي يبذلها بهذا الشأن، لا سيما أن لديه الخبرة الكافية في معالجة مثل هذه الأمور المعقدة، كما أبلغناه أنه إذا شعر بأن هنالك حاجة لنضال جماهيري سنكون أول من يقف أمام الجرافات ونمنع هدم البيوت، وسندافع عن كل حجر لأنه بني على حق، والسياسة العنصرية تحاول ترحيلنا عن أرضنا وببيوتنا الأمر الذي لن نقبله ولا بأي شكل من الاشكال مهما كانت الظروف والنتائج".

نجح رئيس بلدية باقه الغربية، مرسي ابو مخ بتجميد 13 أمر هدم كانت قد وصلت ل13 عائلة من مدينة باقه العربية وكان من المتوقع تنفيذ بعضها خلال الايام الحالية من مطلع الشهر .

هذا وعقب رئيس اللجنة الشعبية سميح أبو مخ على هذه الأوامر بقوله : "كنا دائما في اللجنة الشعبية جاهزين للدفاع عن البيوت المهددة بالهدم، وذلك في عهد اللجنة المعينة لكن وعند وجود سلطة منتخبة فالملف انتقل الى البلدية، ونحن باتصال مع البلدية ونشكل خطا ثانيا للدفاع عن هذه البيوت في حال وجدت حاجة لذلك ".

وأضاف ابومخ "سنبقى بتنسيق مع البلدية التي نعتبرها الجسم الذي يحمل هموم الواطنين ويعمل على حلها".

أما مسؤول الحركة الاسلامية في باقة الغربية الشيخ خيري إسكندر فقال:" كان لنا حديث مع رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ حول هذه القضية، ونحن نثق بجهوده التي يبذلها بهذا الشأن، لا سيما أن لديه الخبرة الكافية في معالجة مثل هذه الأمور المعقدة، كما أبلغناه أنه إذا شعر بأن هنالك حاجة لنضال جماهيري سنكون أول من يقف أمام الجرافات ونمنع هدم البيوت، وسندافع عن كل حجر لأنه بني على حق، والسياسة العنصرية تحاول ترحيلنا عن أرضنا وببيوتنا الأمر الذي لن نقبله ولا بأي شكل من الاشكال مهما كانت الظروف والنتائج".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.