افادت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري ان جنديا تعرض صباح اليوم الاحد اثناء عودته الى منزله في شارع جيبع في نتانيا للهجوم والاعتداء من قبل مشتبهين اللذين حاولا خطف سلاحه. واضافت سمري:" عابرو سبيل قاموا بتقديم المساعدة للجندي وبالقاء القبض على احد المشتبهين بالاضافة الى استدعاء قوات من شرطة محطة نتانيا الذين هرعوا الى المكان وباشروا باعمال التمشيط بحثا عن المشتبه الاخر الذي لاذ بالفرار . وتابعت:" المشتبة المعتقل( وهو يهودي اثيوبي )في سنوات العشرينات من عمرة تم تحويله للتحقيق في محطة الشرطة مع الاشارة الى ان الجندي لم يصب باذى وان خلفية الحدث على الارجح، وعلى ما يبدو جنائية.

افادت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري ان جنديا تعرض صباح اليوم الاحد اثناء عودته الى منزله في شارع( جيبع) في نتانيا للهجوم والاعتداء من قبل مشتبهين اللذين حاولا خطف سلاحه.

واضافت سمري:" عابرو سبيل قاموا بتقديم المساعدة للجندي وبالقاء القبض على احد المشتبهين بالاضافة الى استدعاء قوات من شرطة محطة نتانيا الذين هرعوا الى المكان وباشروا بأعمال التمشيط بحثا عن المشتبه الاخر الذي لاذ بالفرار .

وتابعت:" المشتبة المعتقل(  وهو يهودي اثيوبي )في سنوات العشرينات من عمره، تم تحويله للتحقيق في محطة الشرطة، مع الاشارة الى ان الجندي لم يصب بأي اذى، وان خلفية الحادث على ما يبدو جنائية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.