محليات

المصادقة على تعيين الداد كوفلينص مديرا للتلفزيون التربوي

صادقت الحكومة اليوم وبالاجماع على اقتراح وزير التعليم ، جدعون ساعر ، بتعيين الداد كوفلنص مديرا للتلفزيون التربوي لمدّة 4 سنوات مع امكانيّة تمديد ذلك لمدّة 4 سنوات اضافيّة . وزير التعليم ، جدعون ساعر أكّد بأنّ الداد كوفلنص هو رجل مهني معروف يستطيع أن يحدث التغيير المطلوب في التلفزيون التربوي كي يحقّق أهدافها . يشار بأنّه وفي جلسة الحكومة تمّ عرض توصيات اللجنة المسؤولة عن اختيار مديرا للتلفزيون التربوي حيث أوصت بالاجماع باختيار بالعاد كوفلنص لهذه الوظيفة .وفي توصياتها تمّ الاشارة الى التجربة الكبيرة التي يتمتّع بها العاد كوفلنص في مجال التلفزة وقدراته على احداث التغيير في التلفزيون التربوي .

صادقت الحكومة اليوم وبالاجماع على اقتراح وزير التعليم ، جدعون ساعر ، بتعيين الداد كوفلنص مديرا للتلفزيون التربوي لمدّة 4 سنوات مع امكانيّة تمديد ذلك لمدّة 4 سنوات اضافيّة .

وزير التعليم ، جدعون ساعر أكّد بأنّ الداد كوفلنص هو رجل مهني معروف يستطيع أن يحدث التغيير المطلوب في التلفزيون التربوي كي يحقّق أهدافها  .

يشار بأنّه وفي جلسة الحكومة تمّ عرض توصيات اللجنة المسؤولة عن اختيار  مديرا للتلفزيون التربوي حيث أوصت بالاجماع باختيار بالعاد كوفلنص لهذه الوظيفة .وفي توصياتها تمّ الاشارة الى التجربة الكبيرة التي يتمتّع بها  العاد كوفلنص في مجال التلفزة وقدراته على احداث التغيير في التلفزيون التربوي .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.