محليات

وفاة الطفلة الغزية حنين ابو جلالة في مستشفى هداسا بالقدس

زكريا خليل

توفيت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاحد في مستشفى هداسا على جبل المشارف في القدس الفتاة الغزية حنين كمال أبو جلالة ( 17 عاما) من منطقة البريج في قطاع غزة متأثرة بجروح وحروق بالقنابل الفوسفورية كانت أصيبت بها خلال العدوان على قطاع غزة،2008. واتهم والدها إدارة المستشفى بالاهمال والتقصير في معالجتها، فضلا عن إخضاع ابنته الشهيدة حنين إلى ما يشبه "حقل التجارب" لأطباء متدربين. وقال ان وفدا مقدسيا برئاسة حاتم عبد القادر عضو المجلس الثوري بحركة فتح يجري الآن ترتيبات لنقل ابنته الشهيدة إلى قطاع غزة، ويحاول أخذ تقرير عن حالة الوفاة.

توفيت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاحد في مستشفى هداسا على جبل المشارف في القدس الفتاة الغزية حنين كمال أبو جلالة ( 17 عاما) من منطقة البريج في قطاع غزة متأثرة بجروح وحروق بالقنابل الفوسفورية كانت أصيبت بها خلال العدوان على قطاع غزة،2008.

واتهم والدها إدارة المستشفى بالاهمال والتقصير في معالجتها، فضلا عن إخضاع ابنته الشهيدة حنين إلى ما يشبه "حقل التجارب" لأطباء متدربين.

وقال ان وفدا مقدسيا برئاسة حاتم عبد القادر عضو المجلس الثوري بحركة فتح يجري الآن ترتيبات لنقل ابنته الشهيدة إلى قطاع غزة، ويحاول أخذ تقرير عن حالة الوفاة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.