تمكنت شرطة ام الفحم مساء الخميس من اعتقال ثلاثة اشخاص وامرأتين وذلك على ذمة التحقيق في حادث اضرام النار في سيارة مديرة مدرسة المتنبي في ام الفحم. يذكر ان مدرسة المتنبي الابتدائية في ام الفحم شهدت أمس الأربعاء احداثاً مخلة بالنظام العام حيث قام مجهولون باضرام النار بسيارة مديرة المدرسة، كما قامت مجموعة من النساء اليوم الخميس باقتحام غرفة مديرة المدرسة المربية منتهى طايع أثناء الدوام الدراسي وشتمها بكلمات نابية مما أدى الى استدعاء وتدخل الشرطة. وكانت لجنة أولياء الأمور في المدرسة قد أعلنت اليوم الخميس عن إضراب في آخر حصتين من الدوام الدراسي، وذلك احتجاجا على هذه الأحداث. وأعلنت لجنة أولياء الأمور عن صرف الطلاب احتجاجا على إقدام مجموعة من النساء على هذا العمل الذي اعتبرته اللجنة شكلا من أشكال العنف واعتداء على حرمة المدرسة وحرمة مديرتها المربية منتهى طايع. ودعت اللجنة البلدية والشرطة إلى تدخل عاجل لوقف هذه الاعتداءات على المدرسة ومديرتها وتقديم المسؤولين عن هذه الاعتداءات إلى المحاكمة والقانون، مشيرة إلى ان العنف مرفوض ولا يمكن ان يكون بأي حال من الأحوال وسيلة لحل أي خلاف أو سوء تفاهم. كما شددت اللجنة على انها تقف مع مديرة المدرسة ضد هذه الأعمال التي تسيء إلى أم الفحم والى أهلها، وتدعو كافة الجهات للتعاون معا من اجل ضمان جو تعليمي وتربوي ملائم للمدرسة بعيدا عن مثل هذه الأعمال المسيئة.

تمكنت شرطة ام الفحم مساء الخميس من اعتقال ثلاثة اشخاص وامرأتين وذلك على ذمة التحقيق في حادث اضرام النار في سيارة مديرة مدرسة المتنبي في ام الفحم.
يذكر ان مدرسة المتنبي الابتدائية في ام الفحم شهدت أمس الأربعاء احداثاً مخلة بالنظام العام حيث قام مجهولون باضرام النار بسيارة مديرة المدرسة، كما قامت مجموعة من النساء اليوم الخميس باقتحام غرفة مديرة المدرسة المربية منتهى طايع أثناء الدوام الدراسي وشتمها بكلمات نابية مما أدى الى استدعاء وتدخل الشرطة.

وكانت لجنة أولياء الأمور في المدرسة قد أعلنت اليوم الخميس عن إضراب في آخر حصتين من الدوام الدراسي، وذلك احتجاجا على هذه الأحداث.

وأعلنت لجنة أولياء الأمور عن صرف الطلاب احتجاجا على إقدام مجموعة من النساء على هذا العمل الذي اعتبرته اللجنة شكلا من أشكال العنف واعتداء على حرمة المدرسة وحرمة مديرتها المربية منتهى طايع.

ودعت اللجنة البلدية والشرطة إلى تدخل عاجل لوقف هذه الاعتداءات على المدرسة ومديرتها وتقديم المسؤولين عن هذه الاعتداءات إلى المحاكمة والقانون، مشيرة إلى ان العنف مرفوض ولا يمكن ان يكون بأي حال من الأحوال وسيلة لحل أي خلاف أو سوء تفاهم.

كما شددت اللجنة على انها تقف مع مديرة المدرسة ضد هذه الأعمال التي تسيء إلى أم الفحم والى أهلها، وتدعو كافة الجهات للتعاون معا من اجل ضمان جو تعليمي وتربوي ملائم للمدرسة بعيدا عن مثل هذه الأعمال المسيئة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.