قام محافظ القدس عدنان الحسيني ومطران سبسطية عطا الله حنا وبالتنسيق مع جمعية القدس للتعاون واللجنة الشعبية لمناصرة القدس وأهالي حي الشيخ جراح بإضاءة شجرة الميلاد في حي الشيخ جراح بمشاركة اهالي الحي ولفيف من المواطنين . وقال المحافظ في كلمتة ان اهالي حي الشيخ جراح سطروا بلحمة الدفاع عن وجودهم اروع صور الملاحم البطولية في هذا القرن والتي وصلت أصداؤها الى ارجاء الارض ، ليؤكدوا باسم الشعب الفلسطيني عامة انهم لن يحيدوا عن التمسك بالارض وانهم يستحقونها وجديرون بحمايتها . وأضاف :" علمنا السيد المسيح علية السلام والذي نحتفل بميلادة معاني الصبر والثبات ، وزرع هذه المعاني بقلب كل فلسطيني ، حيث كان لصبر اهالي الشيخ جراح الاثر الكبير واصبح صفحة مشرقة من صفحات الشعب الفلسطيني الذي لا يعرف اليأس وسيواصل بارادتة الصلبة وعزيمتة القوية معركة وجودة لانة صاحب هذة الارض والنصر لنا بعون اللة ". من ناحيتة اوضح المطران عطا الله حنا ان اختيار حي الشيخ جراح لاضاءة شجرة الميلاد يعبر عن وحدتنا وانسانيتنا ووقوفنا الى جانب هذا الحي الذي يتعرض للمؤامرات . وأضاف ان عيد الميلاد هو عيد فلسطين لان المولود في بيت لحم هو فلسطيني ورسالته هي السلام والمحبة والاخوة والثبات والصبر والصمود الى ان يتم التحرر من الانعتاق . ودعا الى الوحدة ورص الصفوف للتصدي والوقوف بوجه التهديدات التي تتعرض لها مقدساتنا المسيحية والاسلامية ، ونقل نيافتة تهاني الكنائس المسيحية ورؤسائها للمسيحيين والمسلمين بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.

قام محافظ القدس عدنان الحسيني ومطران سبسطية عطا الله حنا وبالتنسيق مع جمعية القدس للتعاون واللجنة الشعبية لمناصرة القدس وأهالي حي الشيخ جراح بإضاءة شجرة الميلاد في حي الشيخ جراح بمشاركة اهالي الحي ولفيف من المواطنين  .

وقال المحافظ في كلمتة ان اهالي حي الشيخ جراح سطروا بلحمة الدفاع عن وجودهم اروع صور الملاحم البطولية في هذا القرن والتي وصلت أصداؤها الى ارجاء الارض ، ليؤكدوا باسم الشعب الفلسطيني عامة انهم لن يحيدوا عن التمسك بالارض وانهم يستحقونها وجديرون بحمايتها .

 وأضاف :" علمنا السيد المسيح علية السلام والذي نحتفل بميلادة معاني الصبر والثبات ، وزرع هذه المعاني بقلب كل فلسطيني ، حيث كان لصبر اهالي الشيخ جراح الاثر الكبير واصبح صفحة مشرقة من صفحات الشعب الفلسطيني الذي لا يعرف اليأس وسيواصل بارادتة الصلبة وعزيمتة القوية معركة وجودة لانة صاحب هذة الارض والنصر لنا بعون اللة ".

 من ناحيتة اوضح المطران عطا الله حنا ان اختيار حي الشيخ جراح لاضاءة شجرة الميلاد يعبر عن وحدتنا وانسانيتنا ووقوفنا الى جانب هذا الحي الذي يتعرض للمؤامرات .

 وأضاف ان عيد الميلاد هو عيد فلسطين لان المولود في بيت لحم هو فلسطيني ورسالته هي السلام والمحبة والاخوة والثبات والصبر والصمود الى ان يتم التحرر من الانعتاق  .

  ودعا الى الوحدة ورص الصفوف للتصدي والوقوف بوجه التهديدات التي تتعرض لها مقدساتنا المسيحية والاسلامية ، ونقل نيافتة تهاني الكنائس المسيحية ورؤسائها للمسيحيين والمسلمين بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.