فلسطيني

اسماعيل رضوان: حماس ستنضم الى منظمة التحرير الفلسطينية

أكد القيادي في حركة حماس د. اسماعيل رضوان أن حركته وجميع الفصائل موافقة على الانضمام إلى منظمة التحرير الفلسطينية، لكن بعد اصلاحها واعادة بنائها حسب اتفاق القاهرة. وقال رضوان:" بعد انتهاء اجتماع الإطار القيادي المؤقت للمنظمة سيكون هناك عضوا لحركة حماس والجهاد ضمن الاطار القيادي للمنظمة". وكانت وكالة "أسوشييتد برس" قد نقلت عن مصادر موافقة حركة حماس للانضمام إلى منظمة التحرير الفلسطينية التي ذكرت أن هذه خطوة هامة نحو الوحدة الفلسطينية. ومن المقرر مبدئيا إجراء انتخابات منفصلة في الضفة الغربية وقطاع غزة لاختيار برلمان موحد العام القادم.

أكد القيادي في حركة حماس د. اسماعيل رضوان أن حركته وجميع الفصائل موافقة على الانضمام إلى منظمة التحرير الفلسطينية، لكن بعد اصلاحها واعادة بنائها حسب اتفاق القاهرة.

وقال رضوان:" بعد انتهاء اجتماع الإطار القيادي المؤقت للمنظمة سيكون هناك عضوا لحركة حماس والجهاد ضمن الاطار القيادي للمنظمة".

وكانت وكالة "أسوشييتد برس" قد نقلت عن مصادر موافقة حركة حماس للانضمام إلى منظمة التحرير الفلسطينية التي ذكرت أن هذه خطوة هامة نحو الوحدة الفلسطينية.

ومن المقرر مبدئيا إجراء انتخابات منفصلة في الضفة الغربية وقطاع غزة لاختيار برلمان موحد العام القادم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.