تحقق الشرطة في ملابسات اندلاع حريق شب الليلة الماضية في مكاتب قسم الشؤون الاجتماعيه في بلدة البقيعة ما أدى الى إحداث أضرار بالمكتب". وجاء في بيان ياكي أوحانا الناطق بلسان الشرطة أن شرطة معلوت باشرت التحقيق في الحادث بالتعاون مع وحدة سلطة الإطفاء بحيث يستنتج من المعلومات الأولية أن الحريق شب بفعل فاعل.

تحقق الشرطة في ملابسات اندلاع حريق شب الليلة الماضية في مكاتب قسم الشؤون الاجتماعيه في بلدة البقيعة ما أدى الى إحداث أضرار بالمكتب.

وجاء في بيان  الناطق بلسان الشرطة أن شرطة معلوت باشرت التحقيق في الحادث بالتعاون مع وحدة سلطة الإطفاء بحيث يستنتج من المعلومات الأولية أن الحريق شب بفعل فاعل.

من جهته قال رئيس مجلس البقيعة المحلي نصر الدين خير في حديث لاذاعة الشمس ان الشرطة لا تزال تحقق في الامر وانه من المبكر توجيه اصابع التهام الىاي جهة كانت .

واضاف خير الذي كان يتحدث الى برنامج حتى الآن الاخباري مع الزميل نبيل سلامة ان هناك مؤشرات معينة لدى الشرطة لمسار التحقيق وان مكتب الرفاه يقدم خدمات للمواطنين كافة لذلك فانه يتمنى ويستبعد في نفس الوقت  ان يكون الامر بفعل فاعل .







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.