رياضة عالمية

موناكو الفرنسي يقدم عرضاً لضم الجزائري جابو

تقدم نادي موناكو المنافس في دوري الدرجة الثانية الفرنسي لكرة القدم بعرض لضم الجزائري الدولي عبد المؤمن جابو لاعب خط وسط وفاق سطيف خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مقابل 600 ألف يورو. وأكدت مصادر مطلعة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن إدارة نادي موناكو أوفدت ممثلاً عنها, وهو الجزائري الأصل عريبي بوزيان إلى مدينة سطيف للقاء مسؤولي نادي وفاق سطيف واللاعب جابو. وأوضحت المصادر أن عريبي حضر المباراة التي تغلب فيها وفاق سطيف على شباب باتنة (2-1) مساء أمس السبت ضمن المرحلة التاسعة من دوري المحترفين الجزائري، وأنه عرض 600 ألف يورو مقابل ضم جابو خلال فترة الانتقالات الشتوية. وأبدى جابو (24 عاماً) تحمسه لخوض تجربة احترافية من شأنها أن تسمح له بتطوير مستواه.

تقدم نادي موناكو المنافس في دوري الدرجة الثانية الفرنسي لكرة القدم بعرض لضم الجزائري الدولي عبد المؤمن جابو لاعب خط وسط وفاق سطيف خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مقابل 600 ألف يورو.

وأكدت مصادر مطلعة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن إدارة نادي موناكو أوفدت ممثلاً عنها, وهو الجزائري الأصل عريبي بوزيان إلى مدينة سطيف للقاء مسؤولي نادي وفاق سطيف واللاعب جابو.

وأوضحت المصادر أن عريبي حضر المباراة التي تغلب فيها وفاق سطيف على شباب باتنة (2-1) مساء أمس السبت ضمن المرحلة التاسعة من دوري المحترفين الجزائري، وأنه عرض 600 ألف يورو مقابل ضم جابو خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأبدى جابو (24 عاماً) تحمسه لخوض تجربة احترافية من شأنها أن تسمح له بتطوير مستواه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.