قام مجهولون بكتابة شعارات مسيئة ضد رئيس المجلس المحلي المنتخب في قرية جت المثلث المربي خالد غرة وذلك على جدران بناية المجلس المحلي حيث طالبوا رئيس المجلس المحلي بالرحيل وترك منصبه علما انه تم اختياره وانتخابه بصورة ديمقراطية الشهر الماضي. يذكر ان رئيس مجلس محلي قرية جت المربي خالد غرة تعرض لعملية اطلاق نار قبل ثلاثة اسابيع عندما كان برفقة شقيقه الدكتور نهاد غرة حيث قام عدد من المجهولين باطلاق وابل من الرصاص عليهما عندما كانا يتواجدان في منزل والدتهم حيث تم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج في حين باشرت الشرطة انذاك بالتحقيق في اسباب وحيثيات الحادث. يشار الى ان المربي خالد غرة كان قد فاز في الانتخابات الشهر الماضي وكان من المقرر ان تعقد ادارة المنتخب الجديد جلسة اولى لها مساء يوم غد الاربعاء حيث اشار غرة ان هذه الكتابات والشعارات المسيئة هي بمثابة تحريض وان ادارة المجلس لن تتوقف عن تقديم الخدمات للاهالي والعمل على رفع مستوى التعليم ومكافحة ظاهرة العنف واقامة المشاريع التطويرية المختلفة في القرية.

قام مجهولون بكتابة شعارات مسيئة ضد رئيس المجلس المحلي المنتخب في قرية جت المثلث المربي خالد غرة وذلك على جدران بناية المجلس المحلي حيث طالبوا رئيس المجلس المحلي بالرحيل وترك منصبه علما انه تم اختياره وانتخابه بصورة ديمقراطية الشهر الماضي.

يذكر ان رئيس مجلس محلي قرية جت المربي خالد غرة تعرض لعملية اطلاق نار قبل ثلاثة اسابيع عندما كان برفقة شقيقه الدكتور نهاد غرة حيث قام عدد من المجهولين باطلاق وابل من الرصاص عليهما عندما كانا يتواجدان في منزل والدتهم حيث تم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج في حين باشرت الشرطة انذاك بالتحقيق في اسباب وحيثيات الحادث.

يشار الى ان المربي خالد غرة كان قد فاز في الانتخابات الشهر الماضي وكان من المقرر ان تعقد ادارة المنتخب الجديد جلسة اولى لها مساء يوم غد الاربعاء حيث اشار غرة ان هذه الكتابات والشعارات المسيئة هي بمثابة تحريض وان ادارة المجلس لن تتوقف عن تقديم الخدمات للاهالي والعمل على رفع مستوى التعليم ومكافحة ظاهرة العنف واقامة المشاريع التطويرية المختلفة في القرية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.