استجابة لنداء الواجب والضمير الحي ، أقيمت فعاليات في المدرسة الإعدادية بقرية مجد الكروم من اجل توعيه الطلاب على قضيه الطفلة ملك كيوان وحثهم على اخذ الدور الايجابي والمساهمة بالحملة القطرية الخاصة لإنقاذ ملك التي ستجري اليوم الاثنين في فروع البنك العربي بالوسط العربي وفي قريه مجدالكروم بالمركز الجماهيري. حيث أسهب مدير المدرسة حسين سريس بالشرح عن مرض الطفلة ملك النادر المعرف طبيا جوشيه والخطورة التي تمر فيها ملك حتى انها تصارع الموت والمطلوب إيجاد المنقذ لها الذي يحمل الخلايا الملائمة لها والشرط ان يتم اكتشافه قبل بلوغها السنتين فعامل الزمن مهم جدا بإنقاذها وبعد السنتين حتى لو تم إيجاد الشخص الملائم لن يفيدها والموت يكون مصيرها كما وشرح عن ان المساهمة بالحملة القطرية ستعود بالفائدة على مرضى آخرين عرب وغيرهم ينتظرون المنقذ كما ويتم بناء وتكبير بنك المعلومة الطبية للوسط العربي الذي يكاد يكون صفرا بالفترة الراهنة وهذه ماساه بعينها . وقالت المستشارة التربوية أحلام صبحي سبع: "كم من المهم الوقوف مع عائله ملك وتشجيعهم وبعث الأمل والمساهمة بالبحث عن المنقذ للطفلة ملك وأعاده الابتسامة لها ولعائلتها وكيف هم يستطيعون التأثير على أهلهم وجعلهم يتوجهون لإجراء الفحص وان لا يتوانوا على الذهاب لان التعاطف مع ملك وعائلتها جميل لكنه ليس المفيد فشفائها وإيجاد منقذها يكون بإجراء الفحص . وشرحت مركزه التربية الاجتماعية رانية خلايله للطلاب عن التأثير الكبير لهم بإنجاح ألحمله وإيجاد المنقذ للطفلة ملك قبل فوات الأوان وكيف عليهم اخذ الدور الايجابي بحث أهل القرية بالتوجه وإجراء الفحص البسيط وهو عبارة عن اخذ عينه من الدم فقط وليس هناك عمليات ولا أوجاع ولكن هناك يكمن اكتشاف الرجل الملائم الذي على يديه يتم شفاء ملك وإعطائها الحياة من جديد . وشرح رئيس مجلس الطلاب الطالب محمد قداح عن أهميه اخذ دور فعال للطلاب من المنطلق الإنساني وان نكون صوره جميله لمجتمع أفضل من اجل الشعور مع الأخر والوقوف مع المحتاج وملك اليوم هي بحاجه لوقوف الجميع معها من اجل إنقاذها. وقدمت الفنانة أمل خازن أغنيتها التي أعدتها خصوصا لملك التي بعنوان انا طفله واسمي ملك بفعل الخير بسالك بوجبة دم صغيره تنقض حياتي انا ، حيث تأثر الطلاب بكلمات الأغنية وكان واضح عليهم ان الكلمات لمست قلوبهم حتى ان الدموع سالت من عيونهم كما وناشدتهم إنكم المستقبل الواعد لمجتمعنا فكونوا العامل الايجابي من اجل مستقبل أفضل وساهموا ببناء بنك المعلومة الطبية التي نفتقد لها وهي سبب لوفاه العديد من مرضانا ودعتهم بان ملك هي امتحان الخير الكامن بداخل كل واحد منا . فيما اثنت مرشده مجلس الطلاب القطري ولاء جدعون على دور الطلاب الايجابي واخذ المسؤولية بالمساهمة بإنقاذ الطفلة ملك وطالبتهم بالتأثير على أهاليهم وإجراء الفحص لإنقاذ ملك . اسأمه كيوان والد الطفلة ملك وبكلمه مؤثره وحزينة ناشد الجميع بإجراء الفحص من اجل إنقاذ ابنته التي يطمح لها الشفاء وان يراها طالبه في المدرسة وقال يوم الامتحان هو الاثنين 31 – 10 -2011 من اجل إيجاد المنقذ فنحن اليوم نحارب الزمن .

استجابة لنداء الواجب والضمير الحي ، أقيمت فعاليات في المدرسة الإعدادية بقرية مجد الكروم من اجل توعيه الطلاب على قضيه الطفلة ملك كيوان وحثهم على اخذ الدور الايجابي والمساهمة بالحملة القطرية الخاصة لإنقاذ ملك التي ستجري اليوم الاثنين في فروع البنك العربي بالوسط العربي وفي قريه مجدالكروم بالمركز الجماهيري.

حيث أسهب مدير المدرسة حسين سريس بالشرح عن مرض الطفلة ملك النادر المعرف طبيا جوشيه والخطورة التي تمر فيها ملك حتى انها تصارع الموت والمطلوب إيجاد المنقذ لها الذي يحمل الخلايا الملائمة لها والشرط ان يتم اكتشافه قبل بلوغها السنتين فعامل الزمن مهم جدا بإنقاذها وبعد السنتين حتى لو تم إيجاد الشخص الملائم لن يفيدها والموت يكون مصيرها كما وشرح عن ان المساهمة بالحملة القطرية ستعود بالفائدة على مرضى آخرين عرب وغيرهم ينتظرون المنقذ كما ويتم بناء وتكبير بنك المعلومة الطبية للوسط العربي الذي يكاد يكون صفرا بالفترة الراهنة وهذه ماساه بعينها .

وقالت المستشارة التربوية أحلام صبحي سبع: "كم من المهم الوقوف مع عائله ملك وتشجيعهم وبعث الأمل والمساهمة بالبحث عن المنقذ للطفلة ملك وأعاده الابتسامة لها ولعائلتها وكيف هم يستطيعون التأثير على أهلهم وجعلهم يتوجهون لإجراء الفحص وان لا يتوانوا على الذهاب لان التعاطف مع ملك وعائلتها جميل لكنه ليس المفيد فشفائها وإيجاد منقذها يكون بإجراء الفحص .

وشرحت مركزه التربية الاجتماعية رانية خلايله للطلاب عن التأثير الكبير لهم بإنجاح ألحمله وإيجاد المنقذ للطفلة ملك قبل فوات الأوان وكيف عليهم اخذ الدور الايجابي بحث أهل القرية بالتوجه وإجراء الفحص البسيط وهو عبارة عن اخذ عينه من الدم فقط وليس هناك عمليات ولا أوجاع ولكن هناك يكمن اكتشاف الرجل الملائم الذي على يديه يتم شفاء ملك وإعطائها الحياة من جديد .

وشرح رئيس مجلس الطلاب الطالب محمد قداح  عن أهميه اخذ دور فعال للطلاب من المنطلق الإنساني وان نكون صوره جميله لمجتمع أفضل من اجل الشعور مع الأخر والوقوف مع المحتاج وملك اليوم هي بحاجه لوقوف الجميع معها من اجل إنقاذها.
 
وقدمت الفنانة أمل خازن أغنيتها التي أعدتها خصوصا لملك التي بعنوان انا طفله واسمي ملك بفعل الخير بسالك بوجبة دم صغيره تنقض حياتي انا ، حيث تأثر الطلاب بكلمات الأغنية وكان واضح عليهم ان الكلمات لمست قلوبهم حتى ان الدموع سالت من عيونهم كما وناشدتهم إنكم المستقبل الواعد لمجتمعنا فكونوا العامل الايجابي من اجل مستقبل أفضل وساهموا ببناء بنك المعلومة الطبية التي نفتقد لها وهي سبب لوفاه العديد من مرضانا ودعتهم بان ملك هي امتحان الخير الكامن بداخل كل واحد منا .

فيما اثنت مرشده مجلس الطلاب القطري ولاء جدعون على دور الطلاب الايجابي واخذ المسؤولية بالمساهمة بإنقاذ الطفلة ملك وطالبتهم بالتأثير على أهاليهم وإجراء الفحص لإنقاذ ملك .

اسأمه كيوان والد الطفلة ملك وبكلمه مؤثره وحزينة ناشد الجميع بإجراء الفحص من اجل إنقاذ ابنته التي يطمح لها الشفاء وان يراها طالبه في المدرسة وقال يوم الامتحان هو الاثنين 31 – 10 -2011 من اجل إيجاد المنقذ فنحن اليوم نحارب الزمن .







































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.