أقيمت صباح اليوم أمام بناية المجلس المحلي في دالية الكرمل، تظاهرة احتجاجية لعشرات الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، ذلك ضمن الفعاليات التي تقوم بها جمعيات المعاقين في إسرائيل، من اجل المطالبة بتخصيص أماكن لوقوف سياراتهم، ومسارات خاصة في المؤسسات العامة لهم. وشارك في هذه التظاهرة أعضاء جمعية الدفاع عن الأرض والحقوق في الكرمل. وأكد سلمان عواد، رئيس جمعية "ندا" لذوي الاحتياجات في دالية الكرمل، لمراسلنا أن عدد المعوقين المعترف بهم من قبل مؤسسة التأمين الوطني في دالية الكرمل، يبلغ نحو 750 شخصا، وأشار بأنه تنقصهم أماكن خاصة لوقوف السيارات، وتنقصهم كذلك مسارات خاصة في المؤسسات العامة، لذلك يواجهون المصاعب خلال تنقلهم في البلدة، والى ذلك فإنهم يطالبون السلطة المحلية بتخصيص أماكن لهم في البلدة لمساعدتهم على التنقل.

أقيمت صباح اليوم أمام بناية المجلس المحلي في دالية الكرمل، تظاهرة احتجاجية لعشرات الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، ذلك ضمن الفعاليات التي تقوم بها جمعيات المعاقين في إسرائيل، من اجل المطالبة بتخصيص أماكن لوقوف سياراتهم، ومسارات خاصة في المؤسسات العامة لهم.

وشارك في هذه التظاهرة أعضاء جمعية الدفاع عن الأرض والحقوق في الكرمل.

وأكد سلمان عواد، رئيس جمعية "ندا" لذوي الاحتياجات في دالية الكرمل، لمراسلنا أن عدد المعوقين المعترف بهم من قبل مؤسسة التأمين الوطني في دالية الكرمل، يبلغ نحو 750 شخصا، وأشار بأنه تنقصهم أماكن خاصة لوقوف السيارات، وتنقصهم كذلك مسارات خاصة في المؤسسات العامة، لذلك يواجهون المصاعب خلال تنقلهم في البلدة، والى ذلك فإنهم يطالبون السلطة المحلية بتخصيص أماكن لهم في البلدة لمساعدتهم على التنقل.

























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.