قام طلاب فرع الصحافة والإعلام في مدرسه نعمت التكنولوجيه في مجد الكروم، بمبادرة خاصة فيهم للمساهمة بإنجاح ألحمله القطرية التي تقام من اجل إنقاذ الطفلة ملك اسأمه كيوان ابنه السنه والنصف والتي تعاني من مرض نادر بالنخاع العظمي ويعرف طبيا بغوشيه والحملة ستقام يوم الاثنين الموافق 31 – 10 – 2011 من الساعة العاشرة صباحا وحتى السابعة مساء. اعربت مديره المدرسة هندية ادلبي، ومركزه فرع الصحافة والإعلام نيره نقولا شحاده، عن تعاطفهما مع أسره ملك وتمنيا الشفاء لها ونادا الجميع بالذهاب وإجراء الفحص. وعبر الوالد أسامه كيوان عبر عن سعادته عندما شاهد الطلاب وبمبادرة شخصيه وهم يقومون بشرح حاجه ملك الماسة والمستعجلة لاكتشاف متبرع ملائم ويوزعون صوره ملك ويعلقونها بالمحال التجارية والبيوت كي لا ينسوا الذهاب وإجراء الفحص في 31 – 10 – 2011 وقال لهم لا أستطيع عن التعبير عن شكركم فاعذروني فانا ارى شفاء ملك فيكم جازاكم الله خيرا وقال بالفعل قضيه ملك قضيه المجتمع العربي قاطبة فهي بحاجه لمتبرع عربي يحمل الخلايا بالجينات العربية ومن نفس الإقليم هذا طلب الأخصائيين بمستشفى رمبام حيث تخضع للعلاج والمراقبة الطبية.

قام طلاب فرع الصحافة والإعلام في مدرسه نعمت التكنولوجيه في مجد الكروم، بمبادرة خاصة فيهم للمساهمة بإنجاح ألحمله القطرية التي تقام من اجل إنقاذ  الطفلة ملك اسأمه كيوان ابنه السنه والنصف والتي تعاني من مرض نادر بالنخاع العظمي ويعرف طبيا بغوشيه والحملة ستقام  يوم الاثنين الموافق 31 – 10 – 2011 من الساعة العاشرة صباحا وحتى السابعة مساء.

اعربت مديره المدرسة هندية ادلبي، ومركزه فرع الصحافة والإعلام نيره نقولا شحاده، عن تعاطفهما مع أسره ملك وتمنيا الشفاء لها ونادا الجميع بالذهاب وإجراء الفحص.

وعبر الوالد أسامه كيوان عبر عن سعادته عندما شاهد الطلاب وبمبادرة شخصيه وهم يقومون بشرح حاجه ملك الماسة والمستعجلة لاكتشاف متبرع ملائم  ويوزعون صوره ملك ويعلقونها بالمحال التجارية والبيوت كي لا ينسوا الذهاب وإجراء الفحص في 31 – 10 – 2011 وقال لهم لا أستطيع عن التعبير عن شكركم فاعذروني فانا ارى شفاء ملك فيكم جازاكم الله خيرا وقال بالفعل قضيه ملك قضيه المجتمع العربي قاطبة فهي بحاجه لمتبرع عربي يحمل الخلايا بالجينات العربية ومن نفس الإقليم هذا طلب الأخصائيين بمستشفى رمبام حيث تخضع للعلاج والمراقبة الطبية.

































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.